جريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 15/3/2016 م , الساعة 12:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة

انطلاقة جديدة لكأس العمال لكرة القدم

جريدة الرايةالحرمي: العمال شريحة مهمة في المجتمع وسعداء بتنظيم البطولة
جريدة الرايةالجميلي: فخورون بتطور البطولة وزيادة عدد الفرق المشاركة فيها
جريدة الرايةنستخدم كرة القدم لإحداث التطور المطلوب مع كافة فئات المجتمع
انطلاقة جديدة لكأس العمال لكرة القدم

متابعة - رجائي فتحي:

كشفت اللجنة المنظمة لكأس العمال في نسختها الرابعة عن أهمية البطولة وما تمثله في المشروع الكبير لمؤسسة دوري النجوم نحو الاهتمام بفئة الهواة لكونهم الفئة المهمة جداً في الهرم الكروي في قطر، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد مساء أمس في اتحاد الكرة ببرج البدع.

وحضر المؤتمر أحمد الحرمي الرئيس التنفيذي بإدارة المسابقات وتطوير كرة القدم بمؤسسة دوري النجوم وخالد الجميلي مدير إدارة التواصل المجتمعي باللجنة العليا للمشاريع والإرث وكذلك حضور كبير من جانب المسؤولين عن الفرق المختلفة التي سوف تشارك في البطولة وعددها 24 فريقا.

وفي بداية المؤتمر الصحفي تحدث أحمد الحرمي وقال: نشكر الإخوان في اللجنة العليا للمشاريع والإرث على الدعم والرعاية والمشاركة في تنظيم هذه البطولة للعام الرابع على التوالي وهذه البطولة تمثل جزءا كبيرا من اهتمامات مؤسسة دوري نجوم قطر بقطاع الهواة الذي يشمل دوري الهواة والجامعات والمدارس والعمال.

وأضاف أحمد الحرمي: هذا القطاع يمثل قاعدة الهرم في كرة القدم الذي رأسه المحترفون ثم بعد ذلك الدرجة الثانية والقاعدة الأكبر الهواة ونحن لدينا مشروع كبير نحو تطوير هذا القطاع بما يحقق المطلوب في المستقبل نحو الاهتمام بهذه الفئة والشريحة المهمة في المجتمع ونحن نعمل على إشراك كافة أطياف المجتمع من خلال بطولة كأس العمال.

وأشار أحمد الحرمي إلى أن العمال يمثلون شريحة مهمة تعمل في مشاريع بطولة كأس العالم وكذلك هم الركائز في تطوير البنية التحتية في دولة قطر وعلينا توفير أجواء ترفيهيه لهم وهذا العام سوف يشارك في البطولة 24 فريقا يمثلون 24 شركة منهم 7 فرق من أصل 9 شركات تعمل في تنفيذ مشاريع بطولة كاس العالم 2022 وهذا أمر جيد.

وتابع الحرمي: نحن وفرنا كل شيء حتى يلعبون في أجواء متميزة من حيث اللعب بالكرات الأصلية وعلى ملاعب متميزة حتى يعيشوا التجربة بصورة متميزة والهدف الأساسي من هذا الأمر هو أن نقدم نشاطا رياضيا مناسبا لهم للحفاظ على صحتهم وأن ممارسة الرياضة سوف تزيد من إنتاجيتهم في المجتمع.

كما تحدث خالد الجميلي عن البطولة وقال: نحن في اللجنة العليا للمشاريع والإرث سعداء بأن نكون رعاة للبطولة للعام الرابع على التوالي وفخورون اليوم بأن البطولة تطورت وزاد عدد الفرق المشاركة إلى 24 فريقا حيث إن النسخة الماضية كان يشارك فيها 16 فريقا من بينهم 7 فرق ينتمون لشركات عاملة في تنفيذ مشروعات بطولة مونديال 2022.

وأضاف خالد الجميلي: نحن نستخدم كرة القدم لإحداث التطور الإيجابي مع العمال الذين يعملون في مونديال 2022 وكذلك في نهضة دولة قطر بصفة عامة ونوفر لهم الأجواء والظروف الملائمة للعب بشكل متميز واحترافي خلال البطولة.

وتابع خالد الجميلي: نشكر الشركات على مشاركة العمال في البطولة حيث نريد أن يكون هناك وعي رياضي عند الجميع لما تمثله الرياضة من أهمية كبيرة في المجتمع تساعد في توفير أجواء صحية مميزة وفي نفس الوقت المشاركة في مثل هذه البطولات يساعد في تطوير العمل لدى العمال.

Bookmark and Share
© 2017 جميع حقوق النشر محفوظة لجريدة الراية، أنظر إتفاقية إستخدام الموقع
تصميم وتطوير جريدة الراية