الدوحة - الراية:

كشفت الفنانة زويا عن انتهائها من وضع اللمسات الأخيرة لفيلمها الجديد «لا للعنف» الذي يعالج قضية المرأة المعنفة ويسلط الضوء على هذه الفئة المظلومة في المجتمع.

وقالت زويا أنا مهتمة بقضية المرأة المعنفة وقد كتبت أكثر من عمل في هذ الإطار منها فيلم «الانكسار» إخراج رمضان البلوشي وأسلم. وقد لعبت بطولته إلى جانب الفنان راشد الشيب والطفل فيصل مجيد.

وقالت زويا إنها تعمل حالياً في تصوير سلسلتين دراميتين إحداهما مع الفنان أحمد البلوشي والأخرى مع كريم تايم بعنوان «يوميات دريول»، مشيرة إلى أن حلقتين جديدتين ستطرحان غداً، وتابعت: هذه الحلقات تناقش موضوعات اجتماعية متنوّعة في قالب كوميدي خفيف.

وكشفت زويا عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل يوميات رجل منحوس بعد نجاح الجزء الأول الذي شاركت فيه وعرض على شاشة قناة قطر اليوم في شهر رمضان الماضي.

وقالت زويا أنا أعتبر الفن متنفساً للمبدعين يقدمون من خلاله أفكارهم الخلاقة وأعمالهم الإبداعيّة التي تحمل الكثير من الرسائل العميقة، مشيرة إلى أنها تعمل في عدّة مجالات فنيّة فهي ميكب أرتيست وموديل وممثلة ومؤلفة ومخرجة أيضاً بالإضافة إلى موهبتها في مجال الفوتوشوب وغيرها من المجالات التي تقدّم من خلالها أعمالها الإبداعيّة.