الدوحة - الراية:

كشف أحمد الفضالة المذيع في قناة قطر اليوم أنه يستعد حاليا لتقديم برنامج «عساكم من عواده» بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى جانب الإعلامي علي الخلف مشيرا إلى البرنامج سيستضيف كوكبة من ألمع نجوم قطر في كافة المجالات الثقافية والفنية والاقتصادية والأدبية والرياضية وغيرها، وسيستمر طوال أيام العيد.

وقال أحمد الفضالة إنه يقدم البرنامج للمرة الثانية بعد تقديمه له خلال احتفالات عيد الفطر المبارك إلى جانب ديمة رشيد، وأوضح الفضالة أن قناة قطر اليوم تسير من نجاح إلى نجاح خاصة بعد انضمامها إلى القمر الصناعي القطري سهيل سات والذي يجعلها تدخل ضمن بقية القنوات القطرية التي تبث عبر القمر نفسه. وقال أحمد الفضالة إن القناة تسعى من خلال مجموعة برامجها المختلفة إلى خدمة الرؤية الوطنية للدولة، فهي تعمل على تكريس الجانب الإنتاجي وتحقيق هدف التحول إلى مجتمع منتج يعتمد على نفسه في كل شيء ويحقق الاكتفاء الذاتي في كافة المجالات، وهذا ما نراه في الكثير من البرامج التي تقدمها القناة.

وقال أحمد الفضالة إنه قدم برنامج (الخيمة) خلال شهر رمضان وكان موسما ناجحا كما سبق وأن قدم على شاشة قناة قطر اليوم برنامجا آخر بعنوان (أبشروا بالعز والخير) خلال الاحتفالات باليوم الوطني الماضية. وقال الفضالة: أنا سعيد بتجربتي المهنية مع هذه القناة التي تنطلق من منظور ورؤية وطنية وتسير على خطى ثابتة في عالم الإعلام الفضائي، وهي تمثل الطابع القطري الأصيل في كل ما تقدمه.