المرأة الخفية: THE INVISIBLE WOMAN
تدور أحداث الفيلم حول قصة الحب السرية التي ربطت بين الروائي الإنجليزي الشهير (شارلز ديكنز) وممثلة شابة تدعي (نيللي تيرنان) التي عاشت معه قصة حب مستحيلة ومليئة بالغموض والأسرار.

دوم همنجواي : DOM HEMINGWAY
تدور أحداث الفيلم حول لص محترف لاختراق الخزائن، يتم إطلاق سراحه بعد أن قضي في السجن فترة طويلة، ليقرر بعدها الخروج إلى شوارع لندن والحصول على مستحقاته من الأموال التي تسببت في سجنه.


ريو : RIO 2
تدور أحداث الفيلم حول المخاطر التي وجد بلو وزوجته جويل وأطفالهما الثلاثة غارقين فيها بعد أن قرروا الخروج من عالمهم السحري والمسالم في ريو دي جانيرو والذهاب في رحلة إلى أعماق الأمازون وملاقاته لأشرس خصومه السابقين.

الشيطان جيرسي : THE BARRENS
تدور أحداث الفيلم حول رجل يذهب مع أسرته في رحلة تخييم في براري نيو جيرسي، ولكنه يبدأ في رؤية وسماع أشياء غريبة ويصبح مقتنعاً بأنه مطارد من قبل وحش أسطوري يعيش في الولاية ويدعى الشيطان جيرسي.

حلاوة الروح : (عربي)
تدور أحداث الفيلم حول امرأة من سكان حي بولاق تعيش مع أبنها بعد سفر زوجها، وحين يضيق بها الحال تستغل عذوبة صوتها وتغني في أحد الملاهي الليلية بشارع الهرم، ولكنها تصادف العديد من المتاعب والضغوط، وتقرر في نهاية المطاف ترك الحي بالكامل والاهتمام بتربية ابنها.

أود توماس : ODD THOMAS
تدور أحداث الفيلم في بلد ريفي في ولاية كاليفورنيا حول شاب يدعى (أود توماس) يعمل في مطعم صغير للوجبات السريعة ولديه قدرات خاصة على الرؤية والتواصل مع الأشباح، يواجه رجلاً غريباً وغامضاً يحيط به عدد كبير من الأرواح الشريرة.