- إلى الأخت "أ. س.م":

لا تلتصقي بالماضي وتتحسري على الأيام الماضية، ما الذي يمنعك من التمتع بحياتك الحالية؟ فالالتصاق بالماضي والتحسر على الأيام الماضية من أهم الأفكار السلبية التي تهدم حياتنا، حاولي عزيزتي اقتناص بعض الأوقات لقضاء العطلات وقضاء وقت ممتع مع الصديقات وممارسة نشاط معين، وإذا كانت حياتك تؤثر عليك بهذه الطريقة فلماذا لا تتخذين الإجراءات اللازمة لتحقيق هذه الحياة في الوقت الحالي.

- إلى الأخت "ع.ب.ر":

لابد أن توفري لنفسك بعض الوقت الذي يمكنك من الاسترخاء بعيداً عن ضغوط العمل، وبدون ذلك سوف تزداد الضغوط مما يؤثر على مقاومة جسمك للأمراض، حاولي أن تسترخي، يعمل التأمل وتمارين اليوجا على مساعدة الجسم على الاسترخاء مما يهيئه للقيام بمهمة الدفاع عن نفسه ضد الأمراض القادمة.

- إلى الأخت "ل. ب.ف":

إذا كنت صادقة مع نفسك فلا تعتقدي أنك تستطيعين اكتشاف الكذب، وأعيري اهتماماً للكذبة مهما كانت صغيرة، مثل إخفاء الوزن الحقيقي، أو إخفاء العمر الحقيقي، فهي علامات تدل على الكذب، ولكنها ليست واضحة تماماً، فكلمة واحدة تدل على التناقض كافية لاكتشاف أن ما يقوله ليس صحيحاً.

إلى الأخت "ح..ر":

ركزي ولا تشتتي ذهنك في أكثر من اتجاه، واعلمي أن النجاح ليس بمقدار الأعمال التي ننجزها، بل هو بمدى تأثير هذه الأعمال بشكل إيجابي على المحيطين بك.