المقبرة المفتوحة : OPEN GRAVE
تدور أحداث الفيلم حول رجل يستيقظ فاقدًا للذاكرة وهو ملقى في حفرة مليئة بالجثث المقتولة، وفي الجوار يكتشف منزلاً تقطنه مجموعة من الغرباء فاقدين للذاكرة أيضًا، ويتوجب معرفة القاتل.

قصور الطوب: BRICK MANSIONS
تدور أحداث الفيلم في عالم الجريمة حول ضابط شرطة متخفٍ يتم تكليفه بالبحث عن مجرم خطير يعرف باسم ( كودي )، وهو يشكل خطرًا بالغًا ويسعى لتدمير المدينة خاصة مع امتلاكه قنبلة شديدة التفجير.

العين : OCULUS
تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تحاول أن تبرئ شقيقها الذي اتهم بارتكاب جريمة قتل بشعة عن طريق إثبات إن الجريمة سببها قوى غير طبيعية.

نحن ما نحن عليه : WE ARE WHAT WE ARE
تدور أحداث الفيلم حول عائلة تبدو طبيعية ولكن خلف الأبواب المغلقة تعاني العائلة من سلطة الأب الصارمة، حيث يتوجب عليهم الالتزام بعادات وتقاليد الجدود تحت أي ظرف ومهما كلف الأمر، ولكن عاصفة ممطرة جارفة تضطر الأسرة للخروج لتتكشف أسرار دفينة أخفاها الأب سنوات.

الصامتون: THE QUIET ONES
تدور أحداث الفيلم حول أستاذ جامعي يستخدم أساليب غير تقليدية في أبحاثه وتجاربه، حيث يقوم بمساعدة أحد طلابه في خوض تجربة علمية غير مأمونة العواقب تستهدف خلق روح شريرة من خلال الطاقة السيئة الناتجة عن شابة مضطربة ومدمرة نفسيًا.
  
معلمة الإنجليزية: THE ENGLISH TEACHER
تدور أحداث الفيلم حول معلمة تقليدية تمارس عملها الروتيني بشكل يومي ولم يحالفها الحظ مع الحب، حيث فشلت في تكوين أي علاقة جادة، ولكن عندما تقابل أحد طلابها السابقين الذي قصدها لمراجعة نص مسرحي قام بكتابته تنشأ بينهما علاقة مهنية سرعان ما تتحول إلي شيء آخر.