الدوحة - الراية:

تحتفل قناة الريان بمجموعة من البرامج المتنوعة التي تتضمن المسابقات والهدايا والألعاب والترفيه والإفادة، وتبدأ برامج قناة الريان من الصباح الباكر حيث يلتقي المشاهدون مع برنامج «شعائر العيد» والذي يقدمه بطي النعيمي ويستضيف فيه الشيخ ثابت القحطاني والشيخ أحمد يوسف الملا ويتحدثان في البرنامج عن شعائر العيد وآدابه والسنن المستحبة فيه.

كما يأتيكم برنامج «صباح العيد» مع مجموعة من المذيعين والمذيعات بقناة الريان ويستمر طوال احتفالات العيد على مدار 4 أيام ويستقبل تهاني المشاهدين بالعيد ويقدم العديد من المعلومات المنوعة والثرية.

وفي تمام الساعة الواحدة ظهراً يأتيكم برنامج الوجهة والذي يقدمه سعود المعاضيد وحمد الفياض ويتضمن مسابقات وأسئلة عن قطر ومعالمها المختلفة ويقدم جوائز قيمة.

وأما الأطفال فسيكونون في الرابعة عصراً على موعد مع برنامج «يالعايدو» من تقديم جاسر الأحبابي وجنكوز وسيقدم البرامج أجمل الهدايا والعيديات للأطفال بالعيد.

وفي تمام الثامنة مساء سيكون المشاهدون على موعد مع برنامج «عيد الريان» والذي يستمر على مدى 4 أيام.

كما سيقدم برنامج « مجالس» صورة من داخل مجالس أهل قطر ويقدمه علي بن نورة ومحمد الشهراني. وبرنامج « معايدات» يقدمه سلطان النعيمي وعلي النعمة لمدة نصف ساعة كل يوم بالمجمعات المختلفة ويقدمون هدايا ومعايدات للناس. وبرنامج « ليالي العيد» يستضيف في الليلة الأولى المطربين والمنشدين وفي الثانية الرياضيين وفي الثالثة الممثلين والفنانين وفي الرابعة الإعلاميين .