متابعة - صابر الغراوي:

بحضور سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة أدّى فريق الكرة تدريباته القوية، وذلك مساء يوم أمس استعداداً لمُواجهة أم صلال يوم السبت المُقبل في الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB.

ويأتي حرص رئيس النادي على متابعة التدريبات من أجل دعم اللاعبين معنوياً وبصورة قوية مع أفراد جهاز الكرة محمود الغزال رئيس الجهاز، وسعد الشمري نائب رئيس الجهاز، وذلك لتقديم أفضل ما لديهم في لقاء أم صلال المهم جداً، والذي يبحث خلاله الفهود عن تحقيق الانتصار، والدخول في دائرة المُنافسة.

وتأتي عودة الفريق للتدريبات بعد يوم راحة حصل عليه اللاعبون بعد لقاء قطر مسابقة كأس QSL والتي انتهت بالتعادل 1/‏ 1.

وسوف يركّز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كريستيان جوركوف على مباراة أم صلال التي تمثّل محطة مهمة للفهود في البطولة، لاسيما أن الفريق قدّم عرضاً قوياً في آخر مبارياته أمام الأهلي وفاز برباعية نظيفة.

وشهدت التدريبات انتظام جميع اللاعبين المتواجدين بالفريق باستثناء رباعي المنتخب الأدعم يوسف حسن، والمهدي علي، وعبد العزيز حاتم، وأحمد علاء، بالإضافة إلى المحترفين الإيراني مهدي تارمي، والسلوفاكي فلاديمير فايس، والهولندي ويسلي شنايدر.

ومن المُتوقّع عودة المحترفين اعتباراً من اليوم حيثُ يصل شنايدر وفايس أولاً قبل أن يتبعهما تارمي الذي حدّد موعد وصوله غداً الأربعاء.