متابعة – صابر الغراوي :
تعود الإثارة مرة أخرى إلى كورنيش الدوحة صباح السبت الرابع عشر من الشهر الحالي من خلال إقامة العديد من البطولات القوية التي ينظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية برئاسة خليفة السويدي.

ومن المقرر أن الجولة الثالثة من بطولة قطر للدراجات المائية هي أولى البطولات، ثم الجولة الثالثة من بطولة قطر للشراع التقليدي، وأخيراً الجولة الثانية من بطولة قطر للتجديف التقليدي (شواحيف).
ومن جانبه قرّر نادي الرياضات البحرية فتح باب التسجيل أمام الراغبين للمشاركة، على أن يكون آخر موعد للتسجيل هو يوم الخميس المقبل 12 أكتوبر الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرياضات البحرية قرّر تأجيل بطوله قطر للدراجات المائية (الماراثون) والتي كان من المفترض إقامتها غداً السبت، على أن يتم إقامه السباق يوم السبت يوم 14 من نفس الشهر، كما تم تأجيل سباق التجديف أيضاً.

وكان نادي الرياضات البحرية نظم عدد من البطولات قبل أيام قليلة وهي الجولة الثانية لبطولات الدراجات المائية والجولة الأولى من بطولة الدراجات المائية جونيور (سبارك) وبطولة الشراع التقليدي 22 قدماً والتي أقيمت فعالياتها على كورنيش الدوحة.

وأسفرت نتائج سباق الجولة الثانية لفئة الواقف ببطولة قطر للدراجات المائية عن تتويج البطل وليد الشرشني بالمركز الأول، تلاه علي محمد النعيمي في المركز الثاني، ثم سلطان النعيمي في المركز الثالث.

وواصل وليد الشرشني تفوقه في منافسات سباق الستوك للدراجات المائية بعد أن توج بالمركز الأول على حساب راشد المهندي الذي حل ثانياً، كما جاء علي محمد النعيمي في المركز الثالث.

وللمرة الثالثة على التوالي يصعد وليد الشرشني إلى منصّات التتويج بعد الإعلان عن فوزه بصدارة سباق السوبر ستوك، مؤكداً سيطرته على جميع سباقات الدراجات المائية في هذه الجولة، في حين احتل محمد عبد الرحمن الدرويش المركز الثاني، ثم جاء راشد المهندي في المركز الثالث.

 أما بالنسبة لسباق فئة المبتدئين الستوك فقد أسفر أسفر عن تتويج جاسم محمد السليطي بالمركز الأول وتلاه شداد المهندي الذي حل ثانياً ثم سعود إبراهيم في المركز الثالث.

وفي منافسات الشراع التقليدي فاز فريق الدبران بقيادة محمد ناصر المهندي بالمركز الأول، تلاه فريق العديد في المركز الثاني تحت قيادة خالد حمد المناعي، ثم حل فريق كتارا الذي يقوده عبد الله علي المهندي في المركز الثالث.

واختتمت الفعاليات المثيرة على كورنيش الدوحة بسباق نجوم المستقبل في الدراجات المائية لفئة «جونيور سبارك» والذي حسمه البطل الصغير يوسف محمد الدرويش لصالحه ليتوج بالمركز الأول، ثم جاء عبد الله خالد الحسيني في المركز الثاني، كما حل عبد الله راشد السليطي في المركز الثالث.