متابعة – رجائي فتحي :
يدشّن منتخبنا الوطني لكرة الصالات مشواره في تصفيات غرب آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس أسيا والتي تقام حالياً في العاصمة التايلاندية بانكوك بمواجهة منتخب الأردن وتقام المباراة في الساعة الثامنة صباحاً بتوقيت الدوحة.

ويلعب العنابي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معهما منتخب لبنان الذي سوف يواجه العنابي القطري يوم الأحد المقبل.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني التي سوف تواجه الأردن اليوم ١٦ لاعباً اختارهم الجهاز الفني بقيادة أحمد المناعي، واللاعبون هم: سعد الشهواني وهادي البريدي ومحمد الأحبابي وحازم سامي وأرحمه الكواري وسعيد البلوشي وعبد الرحمن قحطان وعمر طه وراشد الكبيسي وعيسى المسعودي ومحمد مانع وأحمد خليل وطلال النعيمي وصالح الشامية ومحمد منير وعبد العزيز شهاب.

وخضع منتخبنا الوطني لمرحلة تجهيز قوية في الفترة الماضية حيث لعب مباراتين وديتين مع منتخب ماليزيا في الدوحة ثم لعب مباراتين مع ناديين من تايلاند، وكان الهدف الأساسي من هذه المباريات هي الوصول لأفضل تشكيلة يمكن لمنتخبنا أن يخوض التصفيات بها لاسيما أن المجموعة صعبة وفي نفس الوقت يصعب على أي متابع أن يتوقع النتائج فيها.

وأطمأن الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين وعلى قدرتهم في صناعة الفارق في التصفيات معلناً عن ثقته الكبيرة في قدرتهم على تقديم الأفضل في التصفيات.

وأشاد مدرب العنابي أحمد المناعي بالتجهيزات للبطولة مؤكداً أن العنابي يسعى لتحقيق أفضل النتائج وأن الهدف من تلك التصفيات هو التأهل إلى النهائيات الآسيوية.