حاورتها- ميادة الصحاف:

قالت عارضة الأزياء الأمريكية أنجيلا ليزوت إن الجمال يعد صفة ضرورية يجب أن تتحلى بها عارضة الأزياء، إلى جانب صفات أخرى من أبرزها قوة الشخصية، وألا تسمح بمضايقتها أو إزعاجها، لأنه سينعكس سلباً على أدائها.

وأضافت ليزوت لـ  الراية  إنها بدأت مسيرتها المهنية منذ أن كان عمرها 15 عاماً، لافتة إلى أن انطلاقتها كانت من شوارع مدينة كنتاكي الأمريكية قبل نحو 19 عاماً معتمدة على جمالها ورشاقتها وموهبتها إلى جانب ذكائها وثقافتها لتنال الإعجاب في كل المسابقات التي شاركت بها، وتصبح بمرور الوقت واحدة من أشهر عارضات الأزياء في أمريكا والعالم.

وأكدت ليزوت لـ  الراية  أن هناك فرقاً كبيراً بين عمل عارضة الأزياء في العالمين الغربي والعربي، ففي الأول يكون مهنة ثابتة في مجال مستقل بحد ذاته، في حين أنه مجرد هواية في الثاني، مشيرة إلى أن العارضة في الغرب تتقيد بقيود صارمة لا تلزمها بها الدول الشرقية، مثل اتباع حمية غذائية، وممارسة تمارين وتدريبات لياقة، وعدم الإنجاب، وبنود أخرى لايمكن أن تتجاوزها حتى انتهاء العقد.

وعبرت ليزوت عن سعادتها الكبيرة لأنها عاشت فترة في قطر وتعرفت على ثقافتها وطيبة شعبها المضياف قبل عودتها مرة أخرى إلى أمريكا، مشيرة إلى أنها لن ترفض أي عرض جيد يقدم لها في أي دولة عربية.