كتب - محمود الحكيم:

كشف الفنان علي الخلف مدير قناة قطر اليوم لـالراية  أن القناة استعدّت للاحتفال بعيد الفطر المبارك بتغطيات وفقرات وبرامج خاصة، مشيراً إلى أن القناة استعدّت بحزمة من الفقرات المنوّعة منها فقرات ترفيهية تتضمن مقاطع كوميدية من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات لإدخال البهجة على المستمعين بالإضافة إلى عرض عدد من مسلسلات وأفلام الكرتون ومعايدات وتهانٍ على لسان الأطفال، وتابع الخلف: لدينا أيضا برنامج خاص بالأطفال وهو «مسابقات» تقديم وديان علي ويتم توزيع الجوائز القيّمة على الأطفال فضلاً عن برنامج السهرة «عساكم من عواده» ويقدّمه أحمد الفضالة وديمة رشيد ويستضيف باقة من ألمع النجوم في الفن والإعلام ونجوم المجتمع ويستمر على مدار 4 أيام.

وأضاف مدير قناة قطر اليوم إنهم يستعدون حالياً للسفر إلى سريلانكا لتصوير حلقات خاصة لبرنامج «بساط الريح» من هناك، مشيراً إلى أنه سيشارك علي الشرشني وحنان صادق ومجموعة أخرى في هذه الحلقات عن سريلانكا. ونوّه الخلف إلى أن بساط الريح برنامج يعرّف المشاهدين على البلدان المختلفة وأهم المعالم السياحيّة لها وطبيعتها والعادات والتقاليد والثقافات المختلفة للشعوب. وقال لقد صوّرنا قبل ذلك من تركيا وتونس وأمريكا وسوف نصوّر من إيران وأثيوبيا في شهر يوليو المقبل. ومن جهته قال علي الشرشني إننا سنعمل من خلال هذه الحلقات الخاصّة من برنامج بساط الريح على استعراض أهم معالم سريلانكا السياحية والفعاليات والمعالم التي تتميز بها البلد مثل مزارع الشاي والغابات وغيرها.

وحول برنامجه «ربحك أكيد» قال الشرشني البرنامج مستمر لنهاية رمضان وقد انتهيت من تصوير كافة حلقاته. وأكد الشرشني أن قناة قطر اليوم قدمت موسماً تلفزيونياً مميزاً في رمضان هذا العام بما قدمته من برامج ومسلسلات. وأوضح الشرشني صاحب فكرته أن مسلسل «يوميات رجل منحوس» نجح في استقطاب قطاع عريض من المشاهدين ووصل إلى طبقات مختلفة ومتنوّعة وقال لقد جاءتني الكثير من ردود الأفعال الإيجابية حول المسلسل على السوشيال ميديا أو ممن حولي من زملاء العمل والأصحاب والأصدقاء وقد كانت الأصداء جيّدة وهو ما شجعنا أن نصوّر جزءاً ثانياً من المسلسل، وسنبدأ في الإعداد والتصوير بعد العودة من سريلانكا.