متابعة-رجائي فتحي: 

تعاقدت إدارة النادي العربي مع المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش مدرب فريق الأهلي السابق وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للمدرب التونسي قيس اليعقوبي الذي فسخ النادي التعاقد معه بالتراضي وكان المدرب الكرواتي وصل إلى الدوحة برفقة مدير أعماله يوم أمس الجمعة وعقدت إدارة النادي برئاسة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني ونائب الرئيس جاسم محمد الكواري وبحضور مدير أعمال المدرب للتفاوض مع إدارة النادي وتم حسم الأمر سريعا معه ليكون مدربا للعربي.

وسوف يقود لوكا تدريبات الفريق اعتبارا من مساء اليوم السبت وذلك استعدادا لمباراة السد غدا الأحد في كأس QSL ولكن التركيز الكبير سيكون من جانب المدرب على التجهيز لمواجهة الريان في القمة الجماهيرية بالجولة الثامنة للدوري والتي ستقام يوم 18 الجاري. ونجحت إدارة النادي في حسم هذا الملف مساء يوم أمس ليكون لوكا مدربا للعربي حتى نهاية الموسم.

وكانت  الراية  الرياضية أشارت يوم الاثنين الماضي إلى أن لوكا من المرشحين لتدريب العربي. وسوف يقوم النادي بتقديم المدرب للإعلام في مؤتمر صحفي الساعة 4:30 من عصر اليوم ومن بعدها يقوم بقيادةتدريبات الفريق.