الدوحة -  الراية :

برعاية وحضور العميد الركن (بحري) حمد بن محمد الدوسري قائد القوات البحريّة الأميرية القطرية بالوكالة، احتفلت القوات البحرية الأميرية القطرية بتخريج الدورات التالية: دورة حرب مضادّة للغواصات تأسيسية رقم (2) ضباط، دورة مدفعية تأسيسية رقم (3) ضباط، دورة ملاحة تأسيسية رقم (3) ضباط، دورة اتصالات تأسيسية رقم (3) ضباط، دورة تخزين ذخيرة تأسيسية رقم (9) رتب أخرى. بلغ عدد المشاركين في الدورات (42) من ضباط /‏ رتب أخرى بالقوات البحرية الأميرية القطرية ومن الإدارة العامّة لأمن السواحل بالإضافة إلى مشاركة ضباط عدد (2) من دولة الكويت الشقيقة.

جرى أثناء الحفل إلقاء كلمة من قبل كبير المعلمين العميد (بحري) يوسف محمد الملا والتي أثنى بها على جميع الجهود المبذولة لإنجاح هذه الدورات وحثّ على المزيد من الجهد والمثابرة.

في ختام الحفل قام العميد الركن (بحري) حمد بن محمد الدوسري قائد القوات البحرية الأميرية القطرية بالوكالة بتوزيع الشهادات والجوائز على أوائل الدورات وأخذ الصور التذكاريّة مع الخريجين. حضر الحفل المقدم ركن عمر حسين بو عركي الملحق العسكري لدولة الكويت الشقيقة بالإضافة إلى عدد من ضباط القوات المُسلحة القطريّة.