أود توماس : ODD THOMAS
تدور أحداث الفيلم في بلدة ريفية في ولاية كاليفورنيا حول شاب يدعى أود توماس يعمل في مطعم صغير للوجبات السريعة ولديه قدرات خاصة على رؤية و التواصل مع الأشباح، يواجه رجلا غريبا و غامضا يحيط به عدد كبير من الأرواح الشريرة .

رجل الثلج : THE ICEMAN
تدور أحداث الفيلم حول رجل سيئ السمعة وخطير يقوم بارتكاب جرائم قتل بشعة دون أن تعلم زوجته وعائلته، وقد أطلق عليه لقب (رجل الثلج) بسبب طريقته في تجميد ضحاياه بعد قتلهم لتشويش عمل رجال الشرطة وإرباكهم.

إنذار الفا : EVENT 15
تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة جنود يتم حجزهم في مصعد في نفس الوقت الذي يقوم فيه مجموعة من الإرهابيين بزرع قنبلة قذرة تستهدف عددا من المنشآت في المدينة.

فتاة المصنع (عربي)
تدور أحداث الفيلم حول فتاة شابة تعمل كغيرها من بنات حيها الفقير في مصنع للملابس لمساعدة نفسها و أهلها، وتعيش تجربة حب مع شاب وسيم انضم حديثا للعمل بالمصنع أمام تعنت المجتمع أمام هذه المشاعر.
  

روابط الدم : BLOOD TIES
تدور أحداث الفيلم حول رجل في العقد الخامس من عمره يخرج من السجن بعد أن قضى العديد من السنوات بسبب جرائم ترتبط بعمل العصابات المحلية ليجد في انتظاره شقيقه الأصغر الذي أصبح يعمل في سلك الشرطة ويأمل أن يكون شقيقه قد تغير للأفضل.

رائع مثلي : AS COOL AS I AM
تدور أحداث الفيلم في بلدة ريفية صغيرة من ولاية مونتانا حيث تحاول فتاة مراهقة من المدرسة الثانوية عدم تكرار الأخطاء التي وقعت فيها والدتها التي حملت بها من والدها وهي في سن المراهقة ، وفي نفس الوقت تعيش قصة حب معقدة مع شاب من البلدة .