الدوحة - الراية:

أعلنت أستوديوهات كتارا للفن، عن استئناف تأهيلها للمواهب الفنيّة من خلال عدد من الورش المتنوّعة ابتداءً من الأول من سبتمبر المقبل وحتى الخامس عشر منه، وتقام تلك الورش ضمن برنامجها التعليمي الثري، حيث تواصل الأستوديوهات في مبنى 19 من الحي الثقافي تقديم هذه الورش الفنيّة التي تهدف من خلالها إلى تأطير المواهب الفنية والقدرات الإبداعية، بداية من 1 إلى 15 سبتمبر القادم التي ستقام إلى جانب سوق كات آرت للحرف اليدوية من الساعة الثالثة عصراً إلى الثامنة مساءً وستشمل فنون قصّ الورق والتصميم إلى جانب ورشة عن فن تصميم اللباد والجوخ تقدّمها الفنانة إليزابيث جاكوب وورشة عن فن رسم الخط بالفرشاة (دورة للمبتدئين) تقدمها المدربة غريس كاسترودز وورشة طباعة الشاشة الحريرية للمدرب جانينترا بيريرا بالإضافة إلى ورشة فن الرسم على الزجاج للمدرب ليجي عبد الله. وتستقطب هذه الورش الأطفال من أعمار مختلفة بداية من عمر 4 سنوات إلى ما فوق 11 سنة. كما سيكون لأحباء الزخرفة الإسلاميّة موعد مع ورشة عمل الزخارف الهندسيّة الإسلامية وذلك تحت إشراف الفنانة موزة الكواري من 8 إلى 10 سبتمبر من الساعة 5 مساء إلى 8 مساءً.

وعليه تدعو أستوديوهات كتارا للفن الراغبين في التسجيل إلى زيارة موقع كتارا الإلكتروني www.katara.net أو التواصل مع فريق كتارا التعليمي على الهواتف الخاصّة بكتارا.

وتجدر الإشارة إلى أنّ أستوديوهات كتارا للفن تهدف من خلال مختلف أنشطتها وفعالياتها إلى تعزيز المواهب والمهارات الفنيّة المتنوّعة باستقطاب مختلف الفئات العمريّة وفتح مختلف النوافذ الفنيّة بإشراف أمهر المُبدعين والفنانين.