متابعة - حسام نبوي:

ينتظر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بقيادة البرتغالي فيريرا عودة اللاعبين الدوليين لتكثيف استعدادات الفريق للمواجهة الهامة والمنتظرة أمام الاستقلال الإيراني بإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، خاصة أن القوام الأساسي للفريق السداوي يعتبر من اللاعبين الدوليين حيث يضم العنابي 9 لاعبين وهم: مشعل برشم وبيدرو ميجيل وسالم الهاجري وطارق سلمان وعبدالكريم حسن وخوخي بوعلام وهاشم علي وحسن الهيدوس وأكرم عفيف، وذلك ضمن تجمع العنابي حيث خاض الفريق مباراة ودية أمام الصين ومن المنتظر أن يخوض الودية الثانية أمام فلسطين اليوم.

كما تم استدعاء الجزائري بغداد بونجاح والكوري الجنوبي جونج أوو يونج، من أجل الانضمام لمنتخبي بلديهما خلال فترة مباريات الفيفا بشهر سبتمبر، ويأمل فيريرا في عودة جميع لاعبيه في حالة فنية وبدنية جيدة بعيداً عن أي إصابات لكي يكون الفريق في أتم جاهزية لمواجهة الاستقلال الهامة من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى نصف نهائي البطولة القارية.

هذا وكان السد قد استأنف تدريباته أمس على الملعب الفرعي بالنادي عقب الفوز الذي حققه على فريق الشحانية ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس QSL.

وشهد تدريب الاثنين مشاركة المجموعة التي خاضت مباراة الشحانية، واشتمل التدريب على تدريبات استشفائيّة تنوّعت بين الإحماء وتدريبات الكرة وذلك من أجل بداية التحضيرات للمباراة المُقبلة.