الدوحة - الراية:

يخوض الفنان أحمد عبد الرحيم تجربته الأولى في تلحين الأغاني المسرحية، حيث يعمل حالياً على تلحين أغنيتن ضمن مسرحية « المزرعة « التي يخرجها فهد الباكر. وفي تصريح خاص لـالراية قال الفنان أحمد عبد الرحيم إن هذه التجربة هي الأولى بالنسبة لي فيما يخص الجانب المسرحي، ولكنها ليست الأولى في التلحين للأطفال حيث قدمت عملاً مهماً بعنوان « اشتقنا لمدارسنا « من كلمات محمد المريخي ويذاع باستمرار على أثير إذاعة قطر في برنامج وطني الحبيب.

وأعرب أحمد عبد الرحيم عن سعادته بالتجربة الجديدة متمنياً أن تنال رضا جمهور المسرحية، مشيراً إلى أنه يحب التنوع وتقديم كافة الألوان الغنائية بما يمثل ثراء لمسيرته الفنية.

ويعيش الفنان أحمد عبد الرحيم حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية، حيث طرح مؤخراً دويتو غنائياً مع الفنانة المغربية لمياء الزايدي بعنوان « إي بحبك « كلمات الشاعر القطري هلال المهندي ، كما قدم العديد من الأعمال الوطنية سواء بالغناء أو التلحين ، ومنها « يالله ياقاضي « من كلمات محمد المريخي وألحانه وغناء المجموعة، وأغنية « تاج الزعامة « من كلمات سالم المنصوري وألحانه وغناء الفنان فهد الكبيسي، وأغنية « دار أخو روضة « من كلمات عبد الله البشري وألحانه وغناء فرقة الوطن.