الدوحة - الراية:

تنظم beIN، شبكة الرياضة والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و»دريم ووركس»، شركة الإنتاج الأمريكية الشهيرة، فعالية ترفيهية ممتعةً في مول قطر في الدوحة بين 21 و25 أغسطس احتفالاً بإطلاق موسم جديد من مسلسل Spirit- Riding Free. وتتزامن الفعالية أيضاً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك. وسيتم عرض مسلسلSpirit-Riding Free على beIN مسلسلات 1 و2، القنوات 151 و152، وهي من بين الكثير من القنوات التي تجعل من beIN الشبكة الرائدة للرياضة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث توفر لمشاهديها مجموعة واسعة من البرامج الرياضية والترفيهية العالمية.

فبالإضافة إلى 59 قناة حصرية وباقات متخصصة وخدمات بث إلكترونية لأكبر الفعاليات الرياضية والبرامج الترفيهية، تضم شبكة beIN أيضاً قنوات الأطفال beJunior وجيم HD وبراعم HD وCBeebies وغيرها الكثير. وتقدم هذه القنوات برامجها بعدة لغات، من بينها العربية والإنجليزية والفرنسية. وللاشتراك في beIN يمكن للجمهور زيارة www.bein.net. وستشهد الفعالية جوقة تؤدي أغنية Riding Free الشهيرة وكذلك النسخة العربية الخاصة من هذه الأغنية بالإضافة إلى العديد من النشاطات ومن بينها غرفة استوديو عازلة للصوت تشبه الحظيرة حيث يستطيع الأطفال تسجيل أغنية Spirit بأصواتهم، وكذلك شاشة خضراء بصور يصنعها الكمبيوتر للأطفال وهم يركبون على حصان Spirit، بالإضافة إلى العديد من الألعاب وغرفة التصوير وغيرها. كما ستجري مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي يستطيع فيها من يرغب بتسجيل الأغنية بصوته ومشاركتها باستخدام هاشتاج المسابقة.

ويأتي هذا بعد عرض Trolls الناجح جداً والذي تم تقديمه بالشراكة بين beIN ودريم ووركس في قطر مول في أبريل 2018 #SpiritOnBein . يشار إلى أن دريم ووركس هي شركة أمريكية رائدة في إنتاج الأفلام حيث أنتجت أفــــــلامـــاً شــــهيرة لاقت رواجاً كبيراً ومن بينـــها The Boss Baby وShrek وMadagascar وSpirit وTrolls وThe Prince of Egypt وغيرها الكثير. وقد حققت شراكة beIN ودريم ووركس في المنطقة نجاحاً كبيراً، وسيواصل الطرفان العمل جنباً إلى جنب لتقديم أفضل البرامج والمسلسلات الترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.