> إلى الأخ «أ.ط.س»:
فكرتك صائبة.. ويحقّ لك النجاح والترقي في عملك.. ولكن شخصية المدير تختلف من واحد إلى آخر تبعاً لما يدور برأس صاحبها من أفكار وخطط لسير العمل وما يتبعه أيضاً من قواعد وأسس للنجاح.

>>>
> إلى الأخت «ر.م.م»:
إن سمح لك زوجك بالاختلاط مع أقاربك مرة ثانية فأخبريهم بلطف ولو عن طريق من تثقين به أنك ترفضين طريقة الاختلاط والمزاح غير المحتشم.. ثقي أنك ستكونين قدوة لهم بتغيير هذه المفاهيم.
>>>

> إلى الأخ «ب.ع.ر»:
حاول أخي الإقلاع عن التدخين بقدر المُستطاع.. في كلّ مرّة ترغب فيها بالتدخين حاول أن تشغل نفسك بأي شيء آخر بعيداً عنه مثل قراءة الجرائد أو تناول المكسرات.. أو حتى عمل مكالمة هاتفية.. وأعلم أنه لا توجد فائدة من التدخين.. وردّد دائماً بعدم فائدته بينك وبين نفسك كلما أتتك الرغبة للتدخين..
>>>

> إلى الأخت «م.ي.ح»:
لا تعتقدي حين ترققين من صوتك أو تخفضينه أنه أسلوب يشير إلى علامات الخجل الأنثوية.. فالصوت مثل ملامح الوجه قد يكشف عن المميزات.. وقد يفضح العيوب.. فلا تتحدثي بصوت مكتوم غير واضح.. فهذا يفقدك الكثير.. ويدل على افتقادك الشجاعة وقلة الحيلة..
>>>

> إلى الأخ «ع.أ»:
التغيير عادة يكون بالتربية والنصيحة.. فلا تسع للصدام.. بل للإقناع.. فما أسهل إقناع الزوجة.. خصوصاً مع إشباع عاطفتها مع إضافة بعض الأدلة العقلية.