-إلى الأخت "ع.ب.أ":

لماذا يا عزيزتي توجدين المبررات والأعذار لمن يخطئ بحقك دون تقدير لذاتك أو مراعاة لها، إن لم تتحصني وتستمدي منها القوة والصلابة ومرونة التعامل فلن تستطيعي الصمود أمام الضربات الخارجية التي تنسج حولك طوال رحلتك الحياتية.

.................

- إلى الأخت "ح.ن.م ":

تجنبي إلقاء اللوم على طليقك أمام ابنه، فمهما كان سلوكه سيئاً يبقى والده في النهاية، وتبقى العلاقة بينهما مهمة للغاية.

..............

إلى الأخ "ب.س.ل":

تجنب الأحكام المسبقة والسلبية على نفسك، واعلم بأنك تستحق السعادة والاستقرار في علاقاتك وحياتك العاطفية ككل، لذا حول أفكارك السلبية إلى طاقة إيجابية تقوي ثقتك بنفسك وتجذب إليك الآخرين.

..........

-الى الأخت "ت.خ":

حددي أولوياتك، اسمحي لنفسك بالاعتراف أنك لا يمكن أن تقومي بكل الأمور بنفسك دفعة واحدة، وبدلاً من ذلك رتبي قائمة الأمور التي عليك القيام بها يومياً بحسب الأولويات، واشعري بالرضا لو أنجزت الأمور التي على قائمة الأولويات فقط، وتذكري أن الأمور الأخرى يمكنها الانتظار إلى الغد حتى تكون من ضمن أولوياتك، وخطوة بخطوة ستتمكنين من إنجاز كل ما تريدينه.

....................

- إلى الأخ "ع.ي.ي":

التركيز على نوع واحد فقط من أنواع الحب لن يحقق لك السعادة المنشودة، من المهم أن تلتفت إلى جميع أنواع الحب من حولك، فربما يكون تركيزك فقط على حب زوجتك، يشغلك عن السؤال عن الوالدين وإظهار الحب لهما، وتهمل الأهل والأقارب والأصدقاء، أحبب جميع أفراد عائلتك والناس من حولك.

..........................

إلى الأخت "ك.ش":

زوجك ذو منصب مهم، فحاولي أن تفهمي مبادئه ووضعه لتساعديه على ذلك، لأن هذا سيفرحه، ويجعله يقدرك، ويتباهى بك.