أحدث الوجوه النسائية على قناة الكأس

الدوحة - الراية:

أطلقت قناة  الدوري والكأس  الرياضية أحدث الوجوه النسائية على شاشتها وهي المذيعة ندى الشيباني التي أطلت على المشاهدين لتقدم نشرات الاخبار الرياضية وسجلت حضورها المميز بهدوئها ولبسها الخليجي المميز بالعباية والشيلة الذي زادها حضورا وتميزا.
ندى الشيباني الشابة الخليجية التي مرت بتدريب كبير قبل ظهورها على الشاشة مقتحمة مجالا مختلفا عن بقية المذيعات اللاتي يفضلن مجالات اعلامية أخرى لكن دعم مدير القناة السيد عيسى الهتمي ومدير ادارة التشغيل الفني فاروق المنصوري كان وراء هذه الخطوة التي أثبتت نجاحها.
ندى الشيباني وعدت المشاهدين ببرنامج خاص سوف تقدمه أثناء إقامة دورة الخليج ال 19 في مسقط وهو برنامج   الضحوانية  الذي سيبث عبر قناة الكأس مطلع 2009 حتى نهاية البطولة الخليجية الكبيرة وتحديدا يوميا عند الساعة الثانية عشرة حتى الواحدة والنصف ظهرا ليواكب كل الأحداث التي تجري في الدورة بعيدا عن التحليل الرياضي الذي سيتولاه برنامج المجلس المعروف.
 الضحوانية  كلمة خليجية تعني فترة الظهيرة حيث جلسة العائلة كلها وهو ما يركز عليه البرنامج الذي سيقترب من العائلة بكل أعمارها ويضم فقرات رفضت المذيعة ندى الشيباني الكشف عن تفاصيلها كي تكون مفاجأة للمشاهدين ومتابعي قناة الدوري والكأس.
يشارك المذيع  خالد الحدي  في تقديم البرنامج ويتولى إعداده  زهدي نصار وسعيد الشنفري  ويشارك فيه مراسلون من كل أنحاء الخليج العربي أثناء إقامة البطولة.
ندى الشيباني تعتبر ظهورها في رسالة الدورة الاولمبية بكين 2008 فأل خير عليها والتي شهدت بداياتها مما شجعها لتقديم نشرات الأخبار الرياضية وتستعد لخوض تجربة تقديم برنامج الضحوانية وتأمل أن يحقق نجاحا لدى المشاهدين مما يشجع فتيات خليجيات أخريات لخوض المجال الذي تشعر فيه بسعادة غامرة ودعم كبير من والديها ومن المسؤولين في القناة.