الدوحة - الراية:

تتصدّر أفلام الجريمة والكوميديا صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم إلى جانب أفلام الدراما والرعب والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية. ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الجريمة والدراما «بلاك كلانس مان»

ويعرض كذلك فيلم الأكشن والجريمة ذا ايكولايزر2 . وسيعرض أيضاً الفيلم الكوميدي كريزي ريتش إيشانز. كما تشهد صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي العربي «نورت مصر» وهو من بطولة الممثل بيومي فؤاد والممثلة مريم السكري وهاجر الشرنوبي، ومن إخراج شادي علي.

ومن أفلام الرسوم المتحركة يعرض فيلم الكوميديا والمغامرة العائلي كريستوفر روبن للمخرج مارك فورستر وبطولة الممثلة هايلي أتويل وصوفي أوكونيدو والممثل براد جاريت.

أما بالنسبة لأفلام الرعب والتشويق تعرض شاشات السينما فيلم داون أ دارك هول، من بطولة الممثلة أناصوفيا روب وريبيكا فرونت وأوما ثورمان، وللمخرج رودريجو كورتيس.

كما سيعرض الفيلم الهندي جولد والمصنّف في قائمة أفلام السيرة الذاتية والدراما التاريخية، ومن إخراج ريما كاجتي وبطولة الممثل أكشاي كومار وكونال كابور والممثلة نيكيتا دوتا.