الدوحة - الراية: أعلن بنك الخليج التجاري (الخليجي) عن تقديمه دعماً مالياً لـ مركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» - أحد المراكز العاملة تحت مظلة المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي - والذي يتمتع بخبرة طويلة في مجال العمل الخيري والتطوّعي، ويركز مركز إحسان على تقديم مبادرات وبرامج تسعى لتمكين كبار السن، وتعزيز التضامن بين الأجيال، إلى جانب تشجيع فرص التفاعل فيما بينها انطلاقاً من رؤيتها ورسالتها القائمة على معالجة أبرز تحديات العمل الإنساني والتنموي داخل المجتمع القطري.

وتندرج هذه الشراكة بين الخليجي ومركز تمكين ورعاية كبار السن «إحسان» ضمن برنامج البنك في مجال المسؤولية الاجتماعية من أجل تحقيق الهدف الأساسي في مساعدة المحتاجين وخدمة القضايا الإنسانية المشتركة.

وثمّن مبارك عبد العزيز آل خليفة، المدير التنفيذي لمركز إحسان، الجهود التي يقدّمها البنك الخليجي ودعمهم للمشاريع والبرامج الخاصة بكبار السن وأشاد بمبادرتهم الكريمة والدور الكبير الذي يقومون به من أجل برامج من شأنها تحقيق حياة كريمة لكبار السن.

وفي هذا السياق، قام عمر العمادي، رئيس الخدمات المصرفية للشركات ونواف تلفت مدير رئيسي لمناطق الفروع بزيارة المقر الإداري لإحسان، وتقديم مبلغ مالي لدعم المؤسسة.