متابعة ـ فايز عبد الهادي :
يقام اليوم بملاعب مجمّع خليفة للتنس والاسكواش حفل افتتاح بطولة الجالية الفلبينية للتنس التي تنظم بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة وذلك حتى 24 من نوفمبر المقبل.
ويشهد الحفل تقديم فقرات ترفيهية واستعراضية بمشاركة عدد من اللاعبين ومحبي التنس وذلك بحضور سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة وسعادة السيد ألان ليم تيمبايان سفير جمهورية الفلبين.

ويشارك في البطولة 13 فريقاً من الجالية الفلبينية بالإضافة إلى فريق من المنتخب الوطني للتنس وستة فرق من الجاليات الأخرى المقيمة في دولة قطر.

ومن المقرر أن تقام مباريات البطولة في الفترة المسائية كل يوم جمعة في عدد من الفئات السنية. وقال سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة في تصريح له: «إن مشاركة الاتحاد في تنظيم بطولة الجالية الفلبينية تجسّد دوره المجتمعي الذي يهدف إلى تعزيز لعبة التنس ونشرها داخل المجتمع من خلال توفير بيئة رياضية ملائمة بشكل يتماشى مع رؤية الاتحاد». وأضاف المهندي: «إن هذه البطولة تشكّل إثراءً ثقافياً ورياضياً للاعبي المنتخب القطري كونها تجمع عدداً من أبناء الجاليات المقيمين في دولة قطر كما من شأنها أن تعزّز أواصر المحبة والصداقة بين جميع المشاركين وتغذي روح التنافس بينهم».

وأعرب المدير التنفيذي للاتحاد عن تمنياته للاعبي المنتخب القطري للتنس وبقية المشاركين بتحقيق نتائج جيدة في البطولة واكتساب المزيد من الخبرات.