متابعة - رجائي فتحي:

فتح الجهاز الفني للفريق الأوّل لكرة القدم بالنادي العربي ملفّ القمة الجماهيريّة المرتقبة له مع فريق الريان والمحدّد لها يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الأسبوع الخامس من بطولة من دوري نجوم QNB والتي ستُقام على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وذلك بالعودة للتدريبات يوم أمس.

وحرص على حضور تدريب الأمس الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني رئيس النادي وذلك لدعم اللاعبين معنوياً قبل لقاء الريان الذي يحظى باهتمام كبير داخل القلعة العرباوية، خاصة أنها بمثابة قمة بين الفريقين باستمرار.

وتأتي هذه التدريبات وذلك عقب الحصول على راحة لمدة يوم عقب مباراة الفريق مع أم صلال بكأس QSL التي انتهت بفوز أم صلال بهدف دون ردّ.

وقاد تدريبات الفريق الكرواتي لوكا ومعه الجهاز المعاون، وشارك فيها جميع اللاعبين باستثناء أحمد فتحي لتواجده مع منتخبنا الوطنيّ الذي سيلعب مع فلسطين اليوم، وسوف ينضم للتدريبات اعتباراً من يوم غدٍ الأربعاء وذلك للمشاركة في التدريبات الأخيرة لهذه القمة المنتظرة.

ويأمل الجميع في العربي أن يؤدّي الفريق بصورة قوية أمام الريان مثلما حدث في اللقاء الأخير أمام فريق أم صلال في الدوري والذي نجح العربي في تحقيق فوز عريض خلاله وبنتيجة 5 /‏ 1، خاصة أن صفوف الفريق مكتملة ولا توجد أيّ غيابات على التشكيلة.

هذا، وسوف يؤدّي الفريق العرباوي تدريباته مساء اليوم بمشاركة جميع اللاعبين للتجهيز بكلّ قوّة لهذه القمة الجماهيرية التي يحضر لها لوكا بشكل قويّ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية خلالها، والبقاء في المربع الذهبيّ، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطة عن السد المتصدّر.

رفع شعار لا وقت للراحة

الرهيب يستعد بقوة للأحلام

الدوحة - الراية : فتح فريق الريان ملف مباراة الديربي أمام العربي المقرّرة يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دوري نجوم QNB، وذلك بعدما خاض الفريق تدريباته يوم أمس رافعاً شعار لا وقت للراحة. وقرّر الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني ألفاسكو خوض تدريبات استشفائية يوم أمس في بداية مرحلة الإعداد للديربي رافضاً منح اللاعبين راحة عقب مواجهة الأهلي في كأس QSL. وأجرى اللاعبون الذين شاركوا أمام الأهلي تدريباً استشفائياً، فيما خاض باقي اللاعبين المران على ملعب الريان.

وقرّر الريان فتح أبواب التدريب أمام الجماهير لليوم الثاني على التوالي على أن تكون التدريبات التحضيرية لمباراة الديربي أمام العربي مغلقة أمام الجماهير يومي الأربعاء والخميس من أجل الوصول لأكبر حالة من التركيز لهذه المباراة المهمة التي يسعى من خلالها الرهيب لتحقيق الانتصار ومواصلة منافسته في مقدمة الدوري، حيث يحتل الريان المركز الخامس حالياً برصيد 8 نقاط بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين، وبالتالي المباراة تمثل أهمية كبيرة وستكون بمثابة 6 نقاط، خاصة أن العربي يتفوّق على الريان بفارق نقطة وضعته في المركز الرابع في الدوري.