الدوحة - الراية:

أعلن «كيو إنفست»، عن فوزه بجائزة «أفضل مصرف استثماري في قطر» خلال حفل توزيع جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميّز.

وفي تعليق له على الجائزة، قال الدكتور عاطف أحمد، رئيس إدارة الأصول لدى «كيو إنفست»: يسعدنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة من مجلة «يوروموني»، التي تأتي كشهادة جليّة على عمق خبرات فريق عمل «كيو إنفست»، كما تبرز الجهود التي بذلناها خلال العام الماضي، في إطار مساعينا الرامية إلى التكيّف مع التحديات التي تواجهها أسواق المنطقة، وإيجاد مصادر جديدة للفرص الاستثمارية.

وتشهد دولة قطر في الوقت الراهن تحولات مذهلة على مستوى اقتصادها، ونحن قادرون بفضل مكانتنا المتميزة في السوق، على تحقيق أفضل قيمة ممكنة لمساهمينا وعملائنا. وأضاف الدكتور عاطف: نجحنا في إطلاق سلسلة صناديق «كيو إنفست إس كيو إن للدخل»، والنسختان الأولى والثانية من الصناديق شهدتا اكتتاباً لافتاً تجاوز المعروض، ومن المتوقع أن يتم إغلاق النسخة الثالثة خلال الربع الثالث من العام الجاري.

ومن جانبه، قال حسين عبدالله، مدير إداري في إدارة الصيرفة الاستثمارية لدى كيو إنفست: تواصل إدارة الصيرفة الاستثمارية تقديم خدماتها الاستشارية لشريحتي المؤسسات القطرية والكيانات الخاصة، الذين يتطلعون إلى إعادة ترتيب محافظهم الاستثمارية للاستفادة من ظروف السوق المتغيرة. كما يوجد لدينا مجموعة جيدة من الصفقات قيد التنفيذ، ونتطلع إلى تعزيز حضورنا القوي في السوق خلال الأشهر المقبلة.