تتمحور أحداث الفيلم حول قصة حياة الروائية البريطانية باميلا ترافرز مؤلفة رواية " ماري بوبينز " التي حولها المنتج الأسطوري والت ديزني إلى فيلم سينمائي شهير، ويركز الفيلم على المفاوضات والأحداث الواقعية التي صاحبت معركة إنتاج الفيلم .


فيلم الليغو : THE LEGO MOVIE
تدور أحداث الفيلم حول شخصية ليغو عادية " إيميت " تعودت على اتباع القواعد بدقة في لعبة قوالب ليغو ، والتي عن طريق الخطأ تظن نفسها شخصية استثنائية وتكون المفتاح لإنقاذ العالم ، تدخل في صداقة مع عدد من الغرباء في ملحمة من أجل السعي لوقف شرير طاغ يريد السيطرة على العالم .


جراند بيانو : GRAND PIANO
تدور أحداث الفيلم حول عازف بيانو شهير يجد حياته مهددة بالخطر وهو على خشبة المسرح أثناء تقديمه لفقرته الموسيقية لأنه إذا قام بعزف نغمة واحدة من المقطوعة الموسيقية بشكل خطأ سيقوم قناص محترف بقتله مباشرة برصاصة في رأسه .


الفجوة : THE DIVIDE
تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك حيث تتعرض المدينة إلى هجوم نووي إرهابي يؤدي إلى تدميرها ، ويتمكن عدد من الناجين باللجوء إلى ملجأ تحت الأرض يختبئون فيه حتى ينقشع الغبار المشع ، وحيث أصبح الخوف وتناقص المؤن يودي بحياتهم .


روبوكوب : ROBOCOP
تدور أحداث الفيلم حول شرطي من مدينة ديترويت شغوف بعمله وأب عطوف ، ويحدث أن يصاب بجروح خطيرة أثناء قيامه بواجبه ، ويستغل تكتل سلك الشرطة متعدد الجنسيات هذه الحادثة لتحويله إلى رجل شرطة نصف إنسان ونصف آلي ليساعدهم في الأعمال الشاقة و الخطيرة .
   

تلك اللحظة العرجاء: THAT AWKWARD MOMENT
تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء من زمن الطفولة من مدينة مانهاتن يخططون لحياتهم مع اقتراب انتهاء المرحلة الدراسية ، ويتفقون على أن يظلوا عزابا وأن لا يتورطوا في أي علاقات حب قد تؤدي للزواج في نهاية المطاف .