حوار- ميادة الصحاف:

أكدت خبيرة التجميل عطاف العقاد والمعروفة باسم «توفي» أن الألوان العنابية بتدرجاتها اللؤلؤي والذهبي الخفيف حلت محل الأسود في ظلال العين لهذا الموسم، مشيرة إلى ضرورة استخدام الألوان اللامعة والفاتحة والرموش الاصطناعية ذات الكثافة المعتدلة لتكبير العين.

وقالت العقاد الحاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال لـ الراية  إن مصداقيتها في نقل الوقائع على حقيقتها وحبها لعملها، جعلاها مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وزاد من سرعة انتشارها خلال فترة زمنية قياسية، رغم تواجدها في هذا المجال منذ ما يقارب الأحد عشر عاما.

وأوضحت أنها حصلت على الجائزة الأولى في مسابقة «احترافية رسم الحواجب» التي أقيمت في دبي العام الماضي، كما عملت منذ عدة سنوات كمدربة لتعليم فن الماكياج في إحدى الماركات العالمية، ولازالت تعطي دورات في هذا المجال لحد الآن.

ولفتت إلى أن المرأة القطرية متابعة جيدة لأحدث صيحات الموضة في فن الماكياج، وباتت محترفة في تطبيق خطواته الأساسية على نفسها دون الاستعانة بخبيرة تجميل، مشيرة إلى أهمية متابعة الدورات التجميلية على مواقع التواصل.

وشددت على ضرورة زيادة الوعي لدى النساء في عدم اتخاذ الموضة كقاعدة عامة لابد من تطبيقها، بل عمل ما هو مناسب لكل امرأة، فما ينطبق على إحداهن، قد لا ينطبق على أخرى.