الكفاح الأمريكي: AMERICAN HUSTLE
تدور أحداث الفيلم في سبعينات القرن الماضي حول أحد اللصوص وشريكته يجدان نفسيهما مجبرين على المخاطرة و التعاون مع عميل فيدرالي من أجل الإيقاع بسياسيين فاسدين يتزعمهم رئيس بلدية كامدن بولاية نيو جيرسي بغرض الإيقاع به وتقديمه للمحاكمة.

حب بلا حدود :ENDLESS LOVE
تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي حول فتاة متميزة وشاب وسيم ومكافح، يقعان في الحب الذي يغير كلا منهما، ولكنهما يصطدمان باعتراض الأبوين اللذين لا يعجبهم هذا الأمر ومحاولاتهما بعزم على التفريق بينهما خاصة وأن الفارق الاجتماعي بينهما كبير.

حكايات الشتاء : WINTER`S TALE
تدور أحداث الفيلم حول لص محترف من نيويورك يسعى لسرقة أحد البنايات المنيعة في المنطقة الجنوبية من المدينة، ويقوم باقتحام أحد المنازل ظنا منه أنه خال من السكان، ويكتشف بداخله فتاة شابة تعيش آخر أيامها لأصابتها بمرض السل، فتبدأ بينهما قصة حب مميزة لا يمكن التكهن بمستقبلها.

مصارعو روما :GLADIATORS OF ROME
تدور أحداث الفيلم في حقبة الإمبراطورية الرومانية حيث ينشأ شاب يتيم يدعى نيمو ويترعرع داخل جدران أكاديمية المصارعين الشهيرة في روما ، إلا أنه لم تبد عليه ملامح البطولة إلا بعد تعرفه على الفتاة الجميلة لوسيلا التي جعلته يغير حياته إلى النقيض ويصبح مصارعا عظيما.

الخطر الأحمر : CODE RED
تدور أحداث الفيلم حول طبيبة تكافح في العثور على ابنها المفقود بعد سنوات طويلة من نهاية الحرب الكونية الثانية ولكن ينفجر سلاح بيولوجي سري في قاعدة عسكرية في بلغاريا ليتحول الناس إلى زومبي.