دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 18/10/2009 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

محمد عبدالوهاب الثانوية تنظم لقاء تعريفياً لأولياء الأمور

المصدر : وكالات خارجية

الدوحة-الراية:
عقدت مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين ملتقى تعريفياً لأولياء أمور طلابها بالرؤية والرسالة الجديدة للمدرسة ونظام المسارات التعلمية بالمرحلة الثانوية. حضر الملتقى السيد علي سالم الكواري ومساعده للشؤون الإدارية الاستاذ جاسم حسين الجاسم ومساعده للشؤون الطلابية الاستاذ حسين الحميري ومساعده للشؤون الأكاديمية الاستاذ غسان مشتهى والإداريون والمدرسون.
وحث السيد علي سالم الكواري- صاحب الترخيص ومدير المدرسة-
أولياء الأمور أن يكونوا السند الأكبر على تحقيق الرسالة التي تصبو إليها المدرسة بحث أبنائهم على الاجتهاد والدراسة واكتساب العلم والمعرفة... حيث قال (إن أقطاب العملية التعليمية الرئيسية كما تعلمون هي المدرسة والمعلم والطالب والأسرة).
وأشار الاستاذ غسان مدحت مشتهى، مساعد المدير للشؤون الأكاديمية إلى أن المدرسة قامت بتهيئة متطلبات التدريس من استكمال الهيئة التعليمية في المدرسة وتوفير الكتب بأيدي الطلاب من بداية الأسبوع الأول.. وقامت بإتمام التجهيزات المخبرية وحجرات الدراسة ومعامل الحاسوب والاطمئنان على توفير أدوات الرياضة البدنية والملاعب، والتأكد من عناصر الراحة التامة والنظافة الكاملة، والغذاء السليم، ووضع كل ذلك تحت المراقبة الحثيثة مع التأكد من حسن الانضباط والنظام في المدرسة.