دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 7/12/2009 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

محمد بن عبد الوهاب الثانوية تنظم بطولة كرة الصالات للمدارس

المصدر : وكالات خارجية

فازت بها مدرسة الشحانية

الدوحة - الراية :
نظمت مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين بطولة الصالات لكرة القدم بالتعاون ورعاية الاتحاد القطري لكرة القدم . شارك في البطولة أربعة مدارس ثانوية مستقلة وهي مدرسة محمد بن عبد الوهاب ومدرسة احمد بن محمد ومدرسة الريان ومدرسة الشحانية . وأضح السيد علي بن سالم الكواري صاحب الترخيص ومدير المدرسة أن البطولة تأتي في إطار جهود المدرسة لتطوير وبناء قدرات طلابها رياضيا وتأهيلهم سلوكيا للتحلي بالأخلاق الرياضية العالية التي تنبثق من أخلاق الطالب المسلم الملتزم بتعاليم دينه (من منطلق الجسم السليم في العقل السليم) .
وأضاف أن التربية الرياضية تلعب دورا حيويا ومميزا وتساهم في بناء صحة الفرد وتطوير قدراته الرياضية والانفعالية بطرق علمية في ظل بيئة رياضية مناسبة ومساندة وتطبيقا للمعايير الرياضية حني نتمكن من تعليم واكتشاف جيل من الطلاب لتغذية منتخبات الدولة بكوادر رياضية ذوي امتيازات جسمانية صحية وسليمة ليشرفوا بلدهم في المحافل الدولية ، خاصة وأن دولة قطر يشار لها بالبنان لتنظيمها الاحتفالات الرياضية العالمية .
وأوضح محمد السيد العربي مدرس التربية الرياضية أن البطولة تعد الأولي التي تنظمها المدرسة تحت قيادة الإدارة الجديدة بالمدرسة وتهدف إلي اكتشاف المواهب الطلابية بالمدارس القطرية حتى يتم ضمها للمنتخب وذلك بالمشاركة مع الاتحادات الرياضية المختلفة .
كانت البطولة قد شهدت منافسات قوية حيث أقيمت المباراة الأولي بين مدرسة محمد بن عبد الوهاب والشحانية وفازت الشحانية بضربات الجزاء الترجيحية 2/1 ، والمباراة الاخري بين احمد بن محمد والريان حيث فازت الريان 2/0 ، وتقابل في المباراة النهائية مدرسة الريان والشحانية ، حيث فازت الشحانية 3/2 وحصلت علي كأس البطولة .
وقام الكواري بتوزيع الكؤوس والميداليات علي الفرق المشاركة وأهدى درع المدرسة لقناة الدوري والكأس التي قامت بنقل فعاليات البطولة وأيضا للحكام الدوليين الذين حكموا البطولة مع تقديم شهادات التقدير والهدايا التذكارية ، وذلك بحضور السيد جاسم حسين الجاسم مدير الشئون المالية والإدارية ومساعد المدير للشئون الأكاديمية غسان مدحت مشتهي .