دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 3/1/2010 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ملتقى مفتوح لأولياء أمور وطلاب ومعلمي محمد بن عبد الوهاب

المصدر : وكالات خارجية
الدوحة – الراية :
 عقدت مدرسة محمد بن عبدالوهاب الثانوية المستقلة للبنين الملتقى الثاني لأولياء أمور الطلاب لمناقشة مستوى تقدم أبنائهم في المدرسة أكاديميا وسلوكيا والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم فيما يخص سير العملية التعليمية والتربوية في المدرسة. حضر اللقاء السيد علي الكواري صاحب الترخيص ومدير المدرسة وبحضور السيد جاسم الجاسم نائب المدير للشؤون الادارية والسيد غسان مشتهي النائب الاكاديمي. والسيد حسين الحميري نائب المدير لشؤون الطلاب.
واوضح السيد علي سالم الكواري ان اللقاء يأتي في إطار الحرص على التعاون مع اولياء الأمور من اجل المشاركة في تحسين الأداء المدرسي. والأكاديمي والسلوكي للطلاب لانه كلما كان هناك تعاون كبير مع اولياء الامور تكون هناك نتائج إيجابية مع المشاركة الفاعلة لأولياء أمورهم في العملية التعليمية وهو المفهوم المعاصر والجديد في التعليم.
وأكد أهمية الشراكة المجتمعية لأولياء الأمور التي تعمل على تضييق الفجوة بين تعليم المدرسة وتعليم الحياة من خلال مشاركتهم بخبراتهم في أنشطة التعليم والتعلم المختلفة داخل المدرسة مشددا على أن العملية التربوية بجميع أشكالها وأبعادها عملية متفاعلة العناصر تتشارك فيها الأسرة والمدرسة والمجتمع بحيث تتكاتف جميعها لإنجاح هذه العملية والوصول بها إلى الأهداف المرجوة.