دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 18/12/2017 م , الساعة 2:40 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خالد جاسم: الحصار كشف المعدن الأصيل للمواطنين والمقيمين

خالد جاسم: الحصار كشف المعدن الأصيل للمواطنين والمقيمين

أعرب الإعلامي خالد جاسم عن فخره واعتزازه بأهل قطر وما قدموه خلال أزمة الحصار، مشيرا إلى ارتفاع معنويات الشعب القطري وتفاخرهم بأداء الحكومة الرشيدة خلال هذه الفترة، ومواقفها الثابتة والتي لم تتأثر بافتراءات دول الحصار وأكاذيبها، مقدمة للمجتمع الدولي ما يثبت زيف الاتهامات الباطلة.. موضحا أن اليوم الوطني هذا العام مختلف عن احتفالات السنوات الماضية حيث جعل التكاتف والوحدة بين الشعب والقيادة بشكل أكبر.. فاليوم الوطني هو مناسبة عظيمة ينتظرها كل فرد من أفراد المجتمع وكلهم حب لوطنهم الغالي، وأنه يوم تتجدد فيه روح المواطنة، ويتلاحم المواطنون والمقيمون، مشيرا إلى أن لكل دولة قادة ورموزا وشخصيات فذة صنعت تاريخها، ومن حقهم رد الجميل بتخليد ذكراهم، فدولة قطر ترد الجميل، وتحتفل بذكرى المؤسس والتاريخ لا ينسى صورة الوفاء العظيم بين شعب قطر وقادته.

وعبر عن فخره بالشعب القطري مواطنين ومقيمين على ما قدموه منذ بداية الأزمة من ثبات على المبادئ وبيان للمعدن الأصيل والوقوف مع الحق دون التأثر بما يروجه إعلام دول الحصار، وهو ما أثبت وعي الشعب وثقته بالحكومة الرشيدة.
  


سلطان الشمري:قبائل وعوائل قطر تجدد الولاء والعهد

أكد سلطان الشمري أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة على قلب كل قطري مهما كان لقب عائلته أو قبيلته، وهو يوم الولاء والوفاء ويوم التلاحم والترابط، مشيراً إلى أن مشاركته الاحتفال مع إخوانه المواطنين من باقي القبائل والعوائل القطرية يأتي تجديدا للولاء للقيادة الرشيدة وتعبيراً عن الوفاء لهذا الوطن وردًا لجزء من جميل هذا الوطن.

وأشار إلى أن قطر تحتفل هذا العام باليوم الوطني وسط العديد من الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وهذا اليوم العظيم يبرز مراحل إنجازات الدولة منذ بداية تأسيسها وحتى الآن، كما يبرز دور قطر واسمها ومكانتها وإسهاماتها على المستوى الدولي، وما نراه اليوم على أرض الواقع من إنجازات ضخمة دليل على ذلك.
  


راشد الدوسري: تخليد لماضي قطر الأصيل

قال راشد حسن الدوسري إن اليوم الوطني فرصة يعبر فيها أبناء قطر عن ولائهم لقيادتهم الرشيدة وللوطن الغالي قطر، وهذه الاحتفالية التي جمعت جميع أبناء القبائل والعوائل القطرية تعكس صورة تلاحم الشعب مع القيادة الرشيدة.

وأكد أن العرضة القطرية هي تخليد لماضي قطر الأصيل في نفوس الأجيال التي لم تعاصر جماله وروعته، ومن خلالها أيضاً يعبر الجميع عن ولائه للقيادة الرشيدة وحبهم لقطر متمنياً لوطننا الغالي دوام الأمن والاستقرار والرفعة والتطور في شتى المجالات.
  


عبدالله السهل: التفاف جميع القبائل حول القيادة الرشيدة

أشار عبدالله السهل إلى أن أبناء قطر بجميع قبائلها أظهروا التفافهم حول القيادة الحكيمة من خلال مشاركتهم بهذه العرضة التي وحدت مشاعرهم وعبرت عن تفاعلات قلبية صادقة لأجل هذا الوطن المعطاء، مؤكداً أنه جاء للتعبير عن فخره باليوم الوطني وتجديد مشاعر الانتماء للوطن والقيادة الرشيدة.

وشدد على أهمية هذه الاحتفالات في ترسيخ القيم السامية في حب الوطن الغالي قطر، وغرسها في نفوس أبنائه الذين نحرص على مشاركتهم في هذه الاحتفالية.
وقال: احتفالنا بالمناسبات الوطنية عادة توارثناها عن الآباء الذين حرصوا قديماً على التعبير عن ولائهم ومحبتهم للوطن الغالي قطر من خلال العرضة. وأشار إلى تكاتف عدد كبير من أبناء قطر للمشاركة في الرزف، ما يعكس صورة مصغرة من تلاحم أبناء الوطن خلف قيادته الرشيدة ووطنه الغالي قطر.
  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .