دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 23/9/2017 م , الساعة 12:55 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أشاد بالأعمال التي تناولت أزمة الحصار.. بوهلال:

الفنان القطري دخل قلب كل مواطن خليجي

أقدم إسكتشات كوميدية هادفة عبر سناب شات
الساحة الفنية القطرية تتجه نحو نهضة شاملة
الفنان القطري دخل قلب كل مواطن خليجي

كتب - هيثم الأشقر:

أكد الفنان بوهلال أن الفنان القطري أثبت رقيه في تعامله مع الأزمة الخليجية، موجها الشكر لجميع الفنانين الذي تعاملوا مع أحداث الحصار من خلال تقديم اعمال مميزة تنقل معاناة وهموم وأوجاع المواطن العادي مما يمر به خليجنا، وأشار إلى أن التركيز على نقل الرسائل الهادفة دون تسيس جعل الفنان القطري يدخل قلب كل بيت خليجي في حوار مع الراية ، وأكد  أن مسلسل «شللي يصير» نجح في أن يخرج من نطاق دول الخليج، ويثبت وجوده على المستوى العربي ايضا. وقال بوهلال إن مواقع التواصل الاجتماعي كان لها دورا كبيرا في ايصال صوت الشعب القطري لجميع اهلنا في دول الحصار، منوها في الوقت نفسها إلى أنه حريص على تقديم سكتشات فنية كوميدية بسيطة تحمل رسائل هادفة دون التجريح لأشخاص أو كيانات. وفي سياق آخر أكد على أن الحراك الذي تشهده الساحة حاليا يبشر بإنفراجة فنية كبيرة على جميع الأصعدة، والبداية كانت مع المسرح، متوقعا أن يمتد هذا النشاط مستقبلا للساحة الدرامية، لتعود الدراما القطرية لمكانتها الطبيعية على المستوى الخليجي والعربي.. فإلى نص اللقاء:

  • بدايةً حدثنا عن أعمالك التي تقدمها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ؟

- الفترة الحالية أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي إعلاماً موازياً ومهماً للإعلام الفضائي، لذلك أحرص على استغلال التطبيقات المختلفة مثل سناب شات وإنستجرام في تقديم إسكتشات بسيطة تحمل رسائل ومضموناً توعوياً هادفاً من خلال بعض الأفكار الكوميدية البسيطة دون التعرض لأي أشخاص أو كيانات بالإساءة.

  • كيف ترى دور الفنان القطري في التعاطي مع أزمة الحصار ؟

- الفنان القطري أثبت خلال الفترة الماضية رقيه، ووعيه الفني والثقافي في التعاطي مع الأزمة، وحمل على عاتقه نقل هموم وأوجاع المواطن الخليجي وليس القطري فقط بشكل حرفي ومهني، فلم نر أي عمل قطري يسيء إلى أي دولة خليجية أو عربية، وأحب أن أتوجه بالشكر لجميع الفنانين الذين قدموا أعمالاً متميزة مثل غانم السليطي، وعبدالعزيز جاسم، وسعد بخيت، فالح فايز، سعد بورشيد.. وغيرهم كثيرون، في قدرتهم على نقل الرسائل الهادفة دون تسيس جعل الفنان القطري يدخل قلب كل بيت خليجي، وكذلك الشكر الكبير لفريق عمل مسلسل «شللي يصير» على الجهود الكبيرة المبذولة في الحلقات التي تقدم، حتى أصبح المسلسل من الأعمال المتابعة بشكل كبير ليس خليجياً فقط بل على المستوى العربي أيضاً.

  • كيف ترى دور السوشيال ميديا في اكتشاف المواهب الجديدة ؟

- السوشيال ميديا أصبحت البيئة المناسبة لنمو المواهب الفنية ونضجها كي تصل للمستوى الاحترافي، وهنا يجب على الفنانين الكبار دعم تلك المواهب وتقديمها للجمهور، مثلما فعل معنا الرعيل الأول، ولكن في النهاية القبول يبقى هو العامل الرئيسي الذي تتوقف عليه مدى قدرة تلك الموهبة على الاستمرارية في المجال الفني، وفي المقابل يجب أن تتحلى المواهب القطرية بالمسؤولية والوعي تجاه ما يقدم من خلال تلك التطبيقات، ويحرصون دائماً على تقديم الرسائل الهادفة التي تفيد الفرد والمجتمع.

  • ما تقييمك للنشاط الذي تشهده الساحة حالياً ؟

- الحراك الذي تشهده الساحة حالياً يبشر بانفراجة فنية كبيرة على جميع الصعد، والبداية كانت مع المسرح، متوقعاً أن يمتد هذا النشاط مستقبلاً للساحة الدرامية، لتعود الدراما القطرية لمكانتها الطبيعية على المستويين الخليجي والعربي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .