دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/10/2017 م , الساعة 1:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في فرع الفئات والقرآن الكريم كاملاً للمواطنين والمقيمين

اختتام التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم للقرآن

اختتام التسجيل في مسابقة الشيخ جاسم للقرآن

الدوحة - الراية: يختتم مساء اليوم الخميس التسجيل بمسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم فرع الفئات والقرآن الكريم كاملاً للمواطنين والمقيمين ذكوراً وإناثاً، حيث يمكن للراغبين بالمشاركة التسجيل خلال الفترتين الصباحية والمسائية بقاعة عبد الله بن زيد آل محمود في فريج كليب. وأعلنت اللجنة المنظمة للمسابقة أن عدد المتسابقين المسجّلين بلغ حتى يوم أمس (1405) متنافسين ومتنافسات منهم 845 متسابقاً ومتسابقة من القطريين والمقيمين ذكوراً وإناثاً سجّلوا في فرع القرآن الكريم كاملاً ترتيلاً وتجويداً موزّعين على حفظ القرآن الكريم كاملاً بالنسبة للمواطنين وكذلك المقيمين في قسمي عموم الحفاظ، وخواص الحفاظ، و560 من المواطنين والمواطنات تقدّموا للمنافسة في فئات القرآن الكريم بين 25 جزءاً وخمسة أجزاء من الكتاب العزيز.

مكافآ مالية
وأوضحت اللجنة المنظمة للمسابقة أن الفائزين الخمسة الأوائل في حفظ القرآن الكريم كاملاً ترتيلاً وتجويداً بالنسبة للمواطنين وكذلك بقسمي عموم الحفاظ، وخواص الحفاظ سيحصلون على مكافآت مالية قيّمة، حيث يحصل صاحب المركز الأول في الفئات الثلاثة على (100 ألف ريال) لكل منهم، فيما يستحق أصحاب المركز الثاني في الفئات ذاتها (85 ألف ريال)، ويحصل الفائزون بالمركز الثالث على (70 ألف ريال)، ويستحق الفائزون بالمركز الرابع (60 ألف ريال)، و(50 ألف ريال) للفائزين بالمركز الخامس.

كما تمنح اللجنة مكافآت تشجيعية للمتنافسين الذين تأهلوا للمرحلة الثانية من المنافسات في حفظ القرآن الكريم كاملاً ولم يتأهلوا للمرحلة الثالثة. بالإضافة إلى مكافآت مالية للمتميزين من أصحاب الأصوات الحسنة بالمسابقة.

جوائز
ويحصل المواطنون والمواطنات الفائزين في منافسات الفئات من الذكور والإناث على جوائز مالية حسب التقدير لكل فئة (25 جزءاً و20 جزءاً و15 جزءاً و10 أجزاء و5 أجزاء).
 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .