دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 13/8/2017 م , الساعة 12:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يوفر إمكانية بيع المنتجات والخدمات

Ooredoo تطلق أول جهاز خدمة ذاتية بالمنطقة

Ooredoo تطلق أول جهاز خدمة ذاتية بالمنطقة

الدوحة ـ الراية:

أطلقت Ooredoo أمس أول جهاز من أجهزة الجيل الجديد من أجهزة الخدمة الذاتية لبيع منتجاتها وخدماتها، والذي يعد نافذة واحدة لجميع احتياجات العملاء وستوفر أجهزة الخدمة الذاتية الجديدة مجموعة من الخدمات والميزات الجديدة، فهي الأجهزة الأولى من نوعها في المنطقة التي توفر إمكانية شراء الأجهزة الذكية من Ooredoo من خلالها.

وقال وليد السيد، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطــر: لقد استثمرت Ooredoo الكثير لضمان توفير أفضل وأحدث الخدمات التي تسهم في إثراء تجربة عملائها عندما يتعلق الأمر بالاتصالات. ويأتي إطلاق هذا الجيل الجديد من أجهزة الخدمة الذاتية باعتباره طريقتنا لتوفير خدمات أسرع وأكثر ملاءمة لعملائنا الذين يمكنهم الآن استخدام هذه الأجهزة لشراء شرائح لخدمة هلا أو هواتف أو أجهزة ذكية جديدة على مدار الساعة، إلى جانب الاشتراك في خدماتنا المختلفة.

ويعتبر جهاز Ooredoo الجديد أول جهاز من نوعه في قطر، وسيمكن الشركة من الاستجابة للاحتياجات الفورية للعملاء لشراء أحدث الأجهزة والمنتجات. وستوفر أجهزة البيع الجديدة من Ooredoo للعملاء الجدد وزوار قطر من السائحين ورجال الأعمال حلاً بسيطاً سهل الاستخدام للحصول على احتياجاتهم من الأجهزة الذكية والخدمات الأخرى يوجد في عدد من المناطق المهمة مثل المطار ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي الأخرى. وأضاف وليد السيد: «مع وجود هذه الوسيلة الجديدة للخدمة الذاتية نأمل بأن نتمكن من إثراء تجربة عملائنا بحيث يوفرون الوقت والجهد عند حاجتهم للحصول على أجهزة ذكية أو أي من خدماتنا الأخرى عبر أجهزة الخدمة الذاتية».

  • ..وتعزز التنافسية والحلول التكنولوجية للشركات

الدوحة ـ الراية:

أكدت Ooredoo بأن السوق القطرية ستشهد زيادة في شدة التنافسية بين الشركات، وذلك بعد إطلاق الشركة للخدمات التشاركية الجديدة والمتطورة. وبهدف توفير المزيد من خيارات الاتصالات للشركات في قطر، أطلقت Ooredoo منصة سحابية شاملة ومتكاملة تعتمد على حلول Cisco التشاركية المستضافة، وتدعى الخدمات ذات القيمة المضافة (VAS). ومن خلال المنصة الجديدة، ستتمكن الشركات من إضافة خيارات جديدة للاتصالات بسرعة ويسر وبتوفير ملموس بالنفقات، ما يعني الحصول على تجربة متطورة مقارنة بالخدمات التشاركية الأساسية.

كما أعلنت Ooredoo، أن برنامجها لتأجير الأجهزة والمعدات المنتهي بالتملك، يمكن الشركات القطرية من الحصول على الحلول التكنولوجية المتطورة لتعزيز تنافسيتها في الأعمال، قد حقق نجاحاً كبيراً. فمن خلال هذا البرنامج الذي يمكن الشركات في قطر من استئجار أحدث حلول الشبكات، وحلول الاتصالات الموحدة والحلول التشاركية، وحلول الاتصالات الهاتفية، حلول الاتصالات عبر الفيديو، وحلول التراسل الفوري، وأجهزة الخوادم من سنة وحتى خمس سنوات. وفي نهاية عقد الاستئجار، يمكن للشركات امتلاك الأجهزة التي استأجرتها. ويضيف هذا البرنامج الكثير من القيمة للعملاء، فمن خلاله يمكن للشركات في قطر الآن الحصول على الحلول المعدات التي تلزمها بإيجارات شهرية تنافسية إلى جانب الحصول على خدمات الاتصالات التي تحتاج إليها من مصدر واحد وهو Ooredoo.

وبهذا الصدد، قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: في ظل ارتفاع طلب الشركات على حلول متطورة لتسهيل أعمال الموظفين أثناء تنقلهم، حرصت Ooredoo على إطلاق حلول تشاركية متطورة، تتميز بسهولة الاستخدام والتكلفة المعقولة، لتمكين الشركات والمؤسسات في قطر من الحصول على خدمات اتصالات أسرع وأذكى وأسهل عند الاستخدام. فباستخدام حلول Ooredoo التشاركية، ستتمكن تلك الشركات والمؤسسات من عقد الاجتماعات دون تنسيق مسبق بكل سهولة وعبر الأجهزة الجوالة، بالإضافة إلى الاطلاع على ملخصات الأعمال بشكل فوري، والاستمتاع بتجربة استخدام شامل وآمن عبر التطبيقات والأجهزة الجوالة. وتتضمن خدمات القيمة المضافة أيضاً ميزات تسجيل المكالمات والدليل التفاعلي وقفل الهواتف، كل ذلك عبر منصة سحابية. ولتوضيح مدى الإضافة التي تقدمها الحلول الجديدة، ستحصل الشركات على خدمة الفاكس عبر الإنترنت، والتي ستمكنهم من مشاركة الوثائق بسهولة أكبر. كما ستحصل على خدمات الفواتير والمحاسبة المتطورة، والاستفادة من حلول مركز الاتصال عبر تقنية السحابة.

وتابع الكبيسي قائلاً: إن برنامج Ooredoo لاستئجار الأجهزة والمعدات المنتهي بالتملك يوفر قيمة كبيرة لعملائنا من الشركات، فهو يمكنها من استئجار حلول الاتصالات الموحدة والحلول التشاركية التي تضم أيضاً حلول الاتصالات التي تسهم في دعم تنافسية تلك الشركات. فمع توفر البنية التحتية الآمنة لتكنولوجيا المعلومات، ستتمكن الشركات، وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، من ترشيد تكاليفها وتعزيز التشاركية».

وفي إشارة إلى الطلب القوي على هذا البرنامج، تقول Ooredoo أن كبريات الشركات تواكب التوجهات العالمية، والتي تدل على أن أكثر من نصف الشركات العالمية (54%) تستثمر في حلول الاتصالات الموحدة والحلول التشاركية لدعم الاتصالات بين أعضاء فريق العمل وتعاونهم الخارجي، وذلك وفق دراسة أجريت حديثاً من قبل Harvard Business review لصالح سيسكو، شركة التكنولوجيا العالمية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .