دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/10/2017 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ناقش اقتراحاتها من خلال اجتماعه الموسّع برؤساء الأجهزة

اتحاد الطائرة يشرك الأندية في التجهيز للبطولات المحلية

نادي قطر يفوز بدرع التفوّق العام.. وتكريم خاص لعميد رؤساء الأجهزة
اتحاد الطائرة يشرك الأندية في التجهيز للبطولات المحلية

متابعة- فريد عبدالباقي: 

عقد الاتحاد القطريّ للكرة الطائرة اجتماعاً مع رؤساء أجهزة اللعبة بالأندية تمّ خلاله مناقشة اقتراحات شكل المسابقات المحلية في الموسم الجديد.. حيث ترأس علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد الاجتماع بحضور يوسف أحمد كانو أمين السر المساعد بالاتحاد، ومبارك عيد العبدالله، وسعيد سالم الجمعاني عضوي مجلس الإدارة.

وحضر الاجتماع، راشد المالكي مدير نادي الريان وغانم سيف الكواري رئيس جهاز نادي قطر وسعد هلال المهندي رئيس جهاز الخور، ويعقوب العدساني رئيس جهاز السد، وجاسم موسى رئيس جهاز الأهلي، وراشد المحمود نائب رئيس جهاز الشرطة، وأحمد المحمود نائب رئيس جهاز الغرافة، ومحمد الهاملي رئيس جهاز الوكرة.

وفي بداية الاجتماع رحّب غانم الكواري رئيس اتحاد الطائرة بالحضور في الاجتماع الأوّل من الاجتماعات الدوريّة التي سيعقدها مجلس إدارة الاتحاد مع رؤساء أجهزة اللعبة بالأندية الذين اقترحوا في اجتماع الجمعية العمومية على عقد اجتماعات دوريّة مع أسرة الاتحاد من أجل خدمة كرة الطائرة القطريّة.

وأكّد الكواري حرص الاتحاد على الاستماع لمقترحات الأندية لأن الاتحاد والأندية مكملان لبعض، كما شدّد على أهمية تفعيل دور الأندية كركن أساسي في منظومة كرة الطائرة القطرية.

وطالب رئيس الاتحاد بضرورة التكاتف والمساهمة في إخراج الموسم الرياضي الجديد 2017-2018، بأبهى صورة، وأشاد بتفاعل رؤساء الأجهزة ومحاولاتهم لتدعيم صفوف الفرق وتطوير الفئات السنية استعداداً لبدء مُنافسات الموسم الجديد.

وفتح الكواري الباب لرؤساء الأجهزة ومُمثلي الأندية لطرح أي اقتراحات أو استفسارات تصبّ في مصلحة اللعبة بشرط أن تتوافق مع لوائح وقوانين الاتحاد الدولي ويهدف للمصلحة العامة وليس لخدمة نادٍ أو عددٍ محدود من الأندية.

درع التفوّق

وعلى هامش الاجتماع منح الاتحاد نادي قطر درع التفوّق العام للموسم الرياضي المنتهي 2016-2017، بعد أن احتلّت فرق النادي المراكز الأولى من حيث النقاط. حيث قام رئيس الاتحاد بتسليم درع التفوّق العام إلى عبدالله حامد المُلا مدير عام نادي قطر الرياضي، كما حرص الاتحاد على تكريم غانم سيف الكواري رئيس جهاز الطائرة بنادي قطر لكونه عميد رؤساء الأجهزة في الأندية المنضوية تحت لواء الاتحاد وذلك وسط أجواء احتفالية رائعة.

حصاد الموسم

حقّق فريق قطر المركز الأوّل لدوري الشباب ولقب كأس الشباب، وحصد فريق الناشئين لقب بطولتي الدوري والكأس، وحلّ فريق الأشبال في المركز الرابع لدوري الأشبال برصيد 35 نقطة، بينما حصد فريق الأمل المركز الأول في بطولتي الدوري والكأس، إضافة إلى نتائج الطائرة الشاطئية والرجال في مختلف المشاركات التي اجتمعت لتكون طائرة نادي قطر مهيمنة على ألقاب بطولة الدوري العام.

رئيس الاتحاد يشكر الأندية

توجّه رئيس اتحاد الطائرة، بالشكر للأندية على ما بذلته من جهد خلال الموسم الرياضي المنتهي، وقال: «نهنئ نادي قطر لحصوله على درع التفوّق العام لهذا العام، ونتمنّى للجميع التوفيق في الموسم الجديد، وأن يكونوا على منصّات التتويج في مختلف البطولات».

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .