دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 14/5/2007 م , الساعة 3:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

جورج فوساتي بسعادة كبيرة:لعبنا الثاني بفريق آخر فتخطينا المنافس العنيد

المصدر : وكالات خارجية

ستريشكو: السد يستحق التأهل.. وفريقي تاه في الملعب!

متابعة: عبدالله خاطر: أعرب جورج فوساتي مدرب نادي السد عن سعادته الكبيرة ببلوغ فريقه نصف نهائي كأس سمو أمير البلاد المفدي بعد تغلبه في لقاء الأمس 4 / 1 في اللقاء الذي أقيم بنادي العربي.

وقال فوساتي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: واجهنا خصماً عنيداً وتخطينا فريقاً قوياً لعب أول 30 دقيقة بمستوي جيد جداً ولم أكن سعيداً بأداء فريقي في هذه الدقائق بعد أن سمحوا للمنافس أن يلعب كما يشاء.

وقال فوساتي: بين شوطي المباراة كان لنا كلام آخر من أجل علاج الثغرات التي استغلها قطر جيداً وبالتالي شاهد الجميع فريقاً آخر في الشوط الثاني قدم الأداء المعروف عنه ونجح في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار الجيد الذي ظهر به هذا الموسم.

دعا فوساتي من جديد ليشيد بفريق قطر مؤكداً أنه كان أكثر من جيد ولكن غيرنا التكتيك من أجل القضاء علي خطورة الفريق بعد أن وضعت خليفة عايل في وسط الملعب لمراقبة أوكوشا وبالفعل استطعنا أن نوقف أوكوشا وبالتالي قضينا علي 50% من قوة المنافسة وكان هذا المفتاح السحري الذي استطعنا من خلاله أن نقضي علي المنافس وان لم نقض علي المنافس تماماً ولكن علي الأقل قضينا علي نصف قوته.

وعن مواجهة الغرافة حيث ينظر الجميع لهذه المباراة علي أنها نهائي مبكر قال: أي فريق يصعد إلي نصف النهائي لاشك سيكون فريقاً جيداً لأنه نجح في مواصلة المشوار بقوة، ومن خلال مواجهة الغرافة في نهائي كأس سمو ولي العهد وكان منافساً قوياً.. وقلت قبل هذه المباراة أنني أثق في لاعبي فريقي ومازلت أثق فيهم وأيضاً انتظر لاعبي المنتخب الأولمبي ليعودوا من جديد للانضمام إلي صفوف الفريق وهذا سيعطينا قوة أكبر وعلي الأقل ستكتمل دكة البدلاء.

وبسؤال فوساتي عن سر عدم اشراك جفال راشد قال: جفال يعاني من وعكة صحية وبالتالي لم يتدرب أمس مع الفريق رغم أنني كنت أسعي لإشراكه والمشاركة علي الأقل في شوط واحد علي أن يشارك غلام في ال 40 دقيقة الأخري. ولكن عدم جاهزية اللاعب جعلتني أفضل الاعتماد علي الآخرين.

السد يستحق الصعود

السد يستحق الفوز، هذا ما اعترف به ستريشكو مدرب نادي قطر بعد هزيمة فريقه الثقيلة في مباراة الأمس.

وقال ستريشكو: فريق السد الأفضل وبالفعل يستحق الصعود والتأهل وخبرتهم أفضل وأكبر دليل علي هذا أنهم نجحوا في الشوط الثاني في احراز ثلاثة أهداف.

وأكد ستريشكو: في الشوط الأول كنا الأفضل وكانت لنا السيطرة علي المباراة وتقدمنا بهدف ولكن جاء التعادل للسد ليفقد فريقي الثقة وفي الشوط الثاني فقدوا الثقة تماماً.

وعن عدم قدرة قطر علي الحفاظ علي تقدمه أغلب المباريات التي يخسرها قال ستريشكو: خلال آخر مباريات تحسن مستوي الفريق وبعد هزيمة السد في الدوري تخيلت أننا نستطيع أن نفعل شيئاً في هذا اللقاء وكان لدينا أمل كبير، وإذا كان السد يعاني من مشاكل في الدفاع فنحن أيضاً نعاني من مشاكل دفاعية.

وعن استمراره مع الفريق في الموسم القادم قال ستريشكو والإدارة لم تقرر بعد.

وعن مدي استفادة الفريق من بدر المطوع قال: في الشوط الأول كان لاعباً سريعاً وخطيراً وتسببت تحركاته في تشكيل خطورة علي السد ولكن في الشوط الثاني تاه مثل لاعبينا الآخرين وأعرف أنه ليس من السهل خلال أربعة أيام أن يستطيع أي لاعب أن يتأقلم مع الفريق ولكن مازلت أؤكد أنه إضافة جيدة وأي لاعب جيد أرحب به في الفريق خاصة أنه بعد إصابة عماد الحوسني لم نكن نلعب سوي بمهاجم واحد فقط.