دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 6/5/2018 م , الساعة 1:21 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

هكذا هم الغرب!

هكذا هم الغرب!

بقلم - مفيد عوض حسن علي:

في بداية الأزمة الأمريكية مع كوريا الشمالية، قام كل طرف باستعراض عضلاته أمام الآخر وقد أطلقت كوريا الشمالية تجاربها النووية وتخوفت أمريكا من ذلك وانزعج رئيسها واشتدت التصريحات بين رئيسي أمريكا كوريا الشمالية، وفجأة تغير الوضع إلى عقد اجتماعات ومؤتمرات وتبدلت التصريحات الشديدة إلى تصالحات وعكس ما كان عليه الوضع بداية الأمر.

وارد أن تكون هذه حيل سياسية وألاعيب على الدول الأخرى وأن ما أعلنته كوريا الشمالية من توقف في نشاطها النووي والتنازل لما يختاره ترامب وأمريكا قد يكون نهجاً ونوعاً من السياسة الكاذبة وهذا كله لجعل الدول الأخرى والتي لديها قنابل ذرية ومفاعلات نووية تتوقف عن النمو في هذا الحقل ولا يدرون بأن الإنتاج يعمل كما هو ولم ولن تتوقف الدول الغربية عن إنتاجها للمفاعلات النووية والأسلحة الفتاكة والقنابل العنقودية وسوف تزيد من إنتاجها في مجالات الدفاع وليس إلى هذا الحد بل وسيأتي يوم ما وتكون الدول الأخرى والتي تنصت إلى تلك الدول وتكون خالية من النشاط النووي ولا تمتك غير الوقوع في مستنقع لا تخرج منه إلى الأبد.

جميع الخبراء والعلماء العرب والمسلمين معرضون للفتك بهم بل وأصبح قتلهم كقتل الذباب وقد تفنن العدو في اغتيال العلماء والخبراء العرب.

من الواضح في الساحة الآن بأن العرب انجروا وراء الغرب وبدأوا في التطبيع معهم ألا تدرون لماذا؟.. لأن العرب ليس بإمكانهم الاستغناء عن الغربي ولا يدرون بأن الغربي يريد أن يمتص دماءهم ويستولي على خيراتهم ونهب ثرواتهم.

 

Mufeed.ali@outlook.com

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .