دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/6/2018 م , الساعة 12:46 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تستهدف كافة شرائح المجتمع.. مبارك العوامي:

تلفزيون قطر يستقبل العيد بـ 4 برامج مباشرة

من العايدين.. برنامج صباحي مباشر يرصد احتفالات الدولة
برنامج توك شو يستضيف الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا
تلفزيون قطر يستقبل العيد بـ 4 برامج مباشرة

كتب- هيثم الأشقر:

كشف مُبارك العوامي مُساعد المدير، ومُدير إدارة البرامج بتلفزيون قطر عن الخُطة البرامجية للتلفزيون في العيد، وقال في تصريحات خاصة لـالراية إنه سيتمّ تقديم 4 برامج خاصة ومتنوّعة تغطي احتفالات العيد في كافة أنحاء الدولة، بالإضافة لبعض الفواصل والفقرات الخاصة المرتبطة بهُوية العيد، فضلاً عن استكمال الأعمال الدرامية التي كانت تذاع على الشاشة في شهر رمضان الكريم. بالإضافة لنقل مُباشر لصلاة عيد الفطر المُبارك.

وقال العوامي إنّ الفترة الصباحية ستشهد تقديم برنامج «من العايدين» والذي سيقدّمه مجموعة كبيرة من المذيعين والمذيعات، ويعتمد البرنامج بشكل مباشر على اتصالات المشاركين، ورصد احتفالاتهم بالعيد، من خلال مشاركتنا الصور التي تعكس فرحتهم بالعيد، كما يتخلل البرنامج مجموعة من الفقرات المتنوعة. وفي فترة العصر سيبثّ برنامج للأطفال من أستوديو خاص بالتلفزيون من «جلف مول» والذي سيشهد تفاعلاً كبيراً مع الأطفال في المناسبة المحببة إلى قلوبهم. وسيتمّ من خلال البرنامج تقديم مجموعة من الهدايا لإضفاء روح البهجة على أبنائنا في العيد.

وأشار العوامي إلى أنه سيتمّ تقديم برنامج توك شو يقدّمه الإعلاميان حسن المهندي وعلي المري، حبث يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير السوشيال ميديا، وسيقدّم الإعلاميان بأسلوبهما الحواري المميز نقاشات مميزة مع نجوم الفن القطري، ومن ضيوف البرنامج الفنانون فهد الكبيسي، علي عبدالستار، غانم السليطي، جبر الفياض، سعود جاسم، سعد بخيت، غانم شاهين، فيصل رشيد، وسعود جاسم. وعلى صعيد برامج المسابقات، يقدّم التلفزيون حلقات خاصة من برنامج المسابقات الرمضاني «الليوان»، وسيقدّمها الإعلامي سعود المضاحكة على الهواء مباشرة، وأشار العوامي إلى أنه سيتمّ إعطاء فرصة للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ في شهر رمضان الكريم، حيث سيتمّ استخدام نفس قاعدة البيانات في الاتصالات، وسيتم تقديم جوائز كبيرة طوال أيام العيد.

وفي سياق آخر، قال العوامي: إنّ التلفزيون سيستكمل عرض المسلسلات التي كانت تعرض خلال شهر رمضان وهي «الجسر»، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني بين البلدين الشقيقين قطر والكويت، وهناك أيضاً مسلسل «برودكاست» وهو مسلسل كوميدي حلقاته منفصلة، تدور أحداثه بين قطر والكويت، بالإضافة لمسلسل «فيلينتا» وهو درامي تاريخّي تركيّ.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .