دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 3/1/2018 م , الساعة 12:12 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

التسجيل بماراثون Ooredoo ينتهي غداً

التسجيل بماراثون Ooredoo ينتهي غداً

الدوحة - الراية : مدّدت Ooredoo التسجيل في ماراثون الدوحة حتى منتصف ليل غدٍ الخميس بهدف إتاحة الفرصة أمام المزيد من الرياضيين والراغبين بالتسجيل للمشاركة فعالياته العام الجاري. وستُقام النسخة السادسة من ماراثون Ooredoo الدوحة السنوي يوم الجمعة 12 يناير 2018، ومن المتوقّع أن يشهد مشاركة هي الكبرى منذ انطلاقته. ويبدأ الماراثون من حديقة متحف الفن الإسلامي وعلى طول كورنيش الدوحة، ما يعني أن المُشاركين سيستمتعون بأجواء رائعة ومناظر مميزة أثناء ممارسة الرياضة. وأشارت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة إلى الحرص على تمديد فترة التسجيل لإتاحة الفرصة أمام أكبر عددٍ ممكنٍ من المُشاركين للانضمام إلى هذا الحدث الرياضي المميّز. وأضافت إن الماراثون يهدف لمساعدة الأفراد على بدء العام الجديد بنشاط والمُحافظة على اللياقة وتشجيعهم على اتّباع أنماط صحية في حياتهم. كما سيكون المشاركون المحرك الرئيسيّ لهذه الفعالية المجتمعية التي ستشهد مشاركة العداء العالمي محمد فرح. وسيتضمن ماراثون Ooredoo الدوحة هذا العام سباقات تناسب قدرات جميع المشاركين، ومنها سباق لمسافة 10 كلم، ونصف الماراثون، والماراثون كاملاً، وسباقاً مخصصاً للأطفال لمسافة 1 كلم، وستحدد رسوم المشاركة بحسب المرحلة.

كما أعلنت Ooredoo أنها ستكون الراعي الرسمي لمسرحية «شللي يصير» التي تعرض ابتداءً من يوم 2 يناير 2018 على مسرح قطر الوطني.

وعن هذه الرعاية، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة: « تحرص Ooredoo على دعم المواهب والفعاليات القطرية في شتى المجالات، لا سيما الثقافية منها، إيماناً منا بأهمية دور الثقافة في التصدي للمشكلات التي تواجه المجتمع وزيادة الوعي حيالها ونشر الرسائل الإيجابية.

ونحن سعداء برعاية هذه المسرحية، ونتمنى من الجميع الحضور والمساهمة في دعم هذه الفعالية الثقافية».

وتأتي هذه الرعاية في إطار الدعم الذي تقدمه Ooredoo للحركة الثقافية في قطر، وانطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للشركة، إذ سبق أن وفرت Ooredoo الدعم لمسرحية «الحصار» التي قدّمتها مجموعة من الفنانين القطريين الصاعدين، ومسرحية «ديرة العز» التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور القطري والخليجي، ومسرحية «حارة البخت» التي أعدّها وقدّمها على خشبة المسرح فريق «تواصل» من سلطنة عُمان.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .