دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 5/10/2017 م , الساعة 1:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الشيخ جوعان بن حمد يكرّم الرياضيين المتميزين والشركات والأفراد الذين أسهموا في تحقيق الإنجازات

جوائز التميز الرياضي.. لمسة وفاء لأصحاب العطاء

برشم أفضل رياضي وسارة المناعي أفضل رياضية ولقب الواعد لـ فارس وهارون وتالا
جائزة الاتحاد الذهبي لألعاب القوى والمثالي للسباحة والفروسية أفضل منتخب رجال
جوائز التميز الرياضي.. لمسة وفاء لأصحاب العطاء

متابعة - صابر الغراوي وأحمد سليم: 

أقامت اللجنة الأولمبية القطرية حفل التميز الرياضي أمس بمركز قطر الوطني للمؤتمرات عقب تدشين روئيتها واستراتيجيتها الجديدتين، وذلك بحضور سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية والشيخ سعود بن علي آل ثاني النائب أول للرئيس، وسعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني سفير قطر لدى ألمانيا، وسعادة الدكتور ثاني بن عبدالرحمن الكواري النائب الثاني للرئيس، رئيس اتحاد ألعاب القوى، والسيد جاسم راشد البوعينين الأمين العام للجنة الأولمبية، بالإضافة إلى رؤساء الاتحادات الرياضية ومديري الاتحادات وأبطال فريق قطر.

وقام سعادة الشيخ جوعان بن حمد بتوزيع جوائز التميز الرياضي على الرياضيين المتميزين والشركات والأفراد الذين لعبوا دوراً هاماً في تحقيق التميز الرياضي لدولة قطر خلال العام الماضي.

وحصل الاتحاد القطري لألعاب القوى على جائزة الاتحاد الذهبي، والاتحاد القطري للسباحة على جائزة الاتحاد المثالي، والمنتخب القطري للفروسية على جائزة منتخب الموسم (رجال)، والمنتخب القطري للرماية (سكيت) على جائزة منتخب الموسم (سيدات).

كما تم تكريم بطلنا العالمي معتز برشم بجائزة «رياضي الموسم» بعد الميدالية الذهبية التي حصدها في بطولة العالم لألعاب القوى 2017، وسارة المناعي التي فازت بجائزة «رياضية الموسم» بعد ميداليتيها الذهبيتين في بطولة الألعاب العربية للناشئين العام الماضي، كما حصل فارس إبراهيم لاعب منتخبنا لرفع الأثقال، وعبد الاله هارون عداء العنابي على جائزة رياضي الموسم الواعد مناصفة، وحصلت تالا عبد الجبار لاعبة الاتحاد القطري للشراع والتجديف على جائزة رياضية الموسم الواعدة.

وحصل خليفة علي الكبيسي (البولينج) على جائزة مدرب الموسم (وطني)، وحسن بو ثلجة من الاتحاد القطري لذوي الاحتياجات الخاصة على جائزة مدرب الموسم (محترف)، وخليفة عبدالملك مدير المنتخبات الوطنية لألعاب القوى المدير التنفيذي للاتحاد القطري لألعاب القوى على جائزة إداري الموسم، والعنود النعيمي (الرماية) على جائزة إدارية الموسم، وإبراهيم النعمة رئيس لجنة الحكام بالاتحاد القطري لكرة الطائرة على جائزة حكم الموسم.

كما تم تكريم بطلنا عبد الرحمن عبد القادر بجائزة لاعب الموسم (ذوي الاحتياجات الخاصة)، وبطلتنا سارة مسعود بجائزة لاعبة الموسم (ذوي الاحتياجات الخاصة).

كما حصلت مزرعة أم قرن للمالك سمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني على جائزة أفضل مالك للخيل، وحصل فالح بوغنيم على جائزة أفضل جوكي، وإبراهيم سعيد المالكي على جائزة أفضل مدرب للخيل القطري، ومحمد بن خالد العطية (هجن الشحانية) على جائزة مضمر الموسم (الأشواط المفتوحة -شيوخ)، وناصر بن عبد الله المسند على جائزة أفضل مالك للهجن (الأشواط العامة - قبائل)، وأحمد علي الأنصاري على الجائزة التقديرية للشخصيات التي خدمت الرياضة.

كما حصلت وزارة التعليم والتعليم العالي على جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة في دعم الرياضة (الأجهزة الحكومية)، وشركة أوريدو (Ooredoo) على جائزة الشركة المتميزة في دعم الرياضة (الشركات)، والحي الثقافي (كتارا) على جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة في تنظيم برامج الرياضة المجتمعية، والهلال الأحمر القطري على جائزة المؤسسة المتميزة في تنظيم برامج الرياضة المجتمعية، وأخيرا شركة أولى للملابس الرياضية على جائزة الإبداع الرياضي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .