دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 9/2/2018 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الدوحة عاصمة الرياضة جهزتهم لتحدي كأس العالم 2018

حكام المونديال قضوا لحظات لا تنسى في طريقهم لروسيا

ضيوفنا العالميون شرفوا الكلاسيكو في ملعب البطولات قبل ختام دورتهم اليوم
حكام المونديال قضوا لحظات لا تنسى في طريقهم لروسيا

متابعة - بلال قناوي:
تختتم مساء اليوم دورة الفيفا للحكام المرشحين لإدارة مباريات مونديال روسيا 2018 والتي انطلقت الاثنين الماضي بفندق الإنتركونتنال، بهدف البدء في إعداد وتجهيز حكام الساحة وحكام تقنية الفيديو من جميع النواحي الفنية والبدنية والطبية والقانونية للمونديال القادم.

وشارك في الندوة 46 حكما منهم 36 من أفضل حكام الساحة في العالم، بالإضافة أيضا إلى 12 حكما لتقنية الفيديو، من بينهم حكمنا الدولي عبد الرحمن الجاسم.

وقاد الندوة الإيطالي كولينا رئيس لجنة الحكام بالفيفا، والسويسري بوساكا المدير التنفيذي لإدارة التحكيم، إلى جانب هاني بلان عضو اتحاد الكرة ونائب رئيس لجنة الحكام الدولية، وناجي الجويني المدير التنفيذي لإدارة التحكيم بالاتحاد القطري والمحاضر الدولي بالفيفا.

وسيكون الختام مساء اليوم بنادي قطر حيث يخوض الحكام تدريبهم الأخير، ويراودهم الأمل في أن يكونوا قد حققوا الأرقام المطلوبة والمستويات التي تؤهلهم لأن يكونوا في القائمة النهائية لحكام مونديال 2018.

وواصل الحكام أمس تدريباتهم الصباحية والمسائية، واختتموا يوم أمس بحضور الكلاسيكو القطري الذي جمع بين الريان والسد باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، وتابع حكام كأس العالم 2018 بروسيا المواجهة التي حظيت بحضور جماهيري كبير ووسط أجواء رائعة من جميع النواحي.

وقد خضع جميع الحكام منذ انطلاق الدورة وحتى الآن لتدريبات مكثفة ولإعداد قوي شمل الاختبارات الطبية التي جرت في سبيتار، وأيضا اختبارات اللياقة البدنية واختبارات القانون، إلى جانب مشاركتهم وحضورهم للمحاضرات النظرية والعملية.

وأشاد الجميع بتوفر جميع الإمكانيات وعلى أعلى مستوى مما ساهم في إنجاح الدورة من جميع النواحي.
كان كولينا قد وجه الشكر لسعادة رئيس الاتحاد ولاتحاد الكرة على هذه الاستضافة الكريمة، والاحترافية العالية في العمل وتوفير كافة الإمكانيات اللوجستية خاصة أنها أول دورة يتم خلالها إعداد الحكام لاستخدام تقنية الفيديو، ومدى أهمية هذه الدورة لتحديد مصير الحكام المرشحين لمونديال روسيا 2018.

واعتبر ناجي الجويني أن دورة الحكام بالدوحة من أنجح الدورات التي خضع لها الحكام العالميون والذين يستعدون لأكبر حدث كروي هذا العام والمتمثل في مونديال روسيا 2018
  

  
يستعينون بحكم فيديو في لقاء الغرافة والوكرة
حكام المونديال يديرون دوري الشباب

الدوحة ـ الراية: قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة إجراء تعديل على مكان إقامة مباراة الوكرة والغرافة في الجولة العاشرة بدوري الشباب تحت 17 سنة، حيث تقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد بدلا من ملعب استاد الدوحة، وسيدير المباراة طاقم تحكيمي سيشارك في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وسيتم نقل المباراة على الهواء مباشر وسيتم تطبيق تقنية الفيديو خلالها للمرة الأولى في ملاعبنا بعد اعتمادها في مونديال روسيا.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .