دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 20/1/2018 م , الساعة 12:54 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مسحوق القهوة الحل الأمثل لعلاج السيلوليت

مسحوق القهوة الحل الأمثل لعلاج السيلوليت

السيلوليت مشكلة تعاني منها معظم السيدات، وهو عبارة عن كتل دهنية متراكمة أسفل الجلد تجعل سطح البشرة يبدو مترهلا وغير مستو، ويظهر عادة في الأرداف. ومن أسباب ظهور السيلوليت التقدم في العمر أو إهمال العناية بالبشرة والانقطاع عن ممارسة الرياضة، لذلك تلجأ العديد من النساء إلى إجراء جراحات تجميلية أو الخضوع لجلسات طبية للتخلص منه.

ولقد أثبتت الدراسات العلمية وجود علاقة بين مسحوق القهوة والتخلص من السيلوليت الذي تعاني منه معظم النساء، فعندما يتم وضعه على البشرة، فإنه يعمل على شد الترهلات وتنشيط الدورة الدموية أسفل الجلد، وكذلك إعطاء البشرة مظهراً ناعماً ومشدوداً ويعالج المشكلة. وذلك لاحتواء القهوة على مادة الكافيين التي تعمل على تحفيز الدم للدوران في المناطق المصابة وتخليصها من السموم الضارة، وإعادة توزيع الدهون بشكل مستو وبالتالي التخلص من السيلوليت نهائياً. ولكي تكتشفي إن كنت تعانين من هذه المشكلة أم لا، عليك اختبار بشرتك بالطريقة التالية: اضغطي بأصابعك قليلا على البشرة في منطقة الفخذ، فإن بدت بشرتك وكأن فيها حفراً صغيرة أشبه بقشرة ثمرة البرتقال فهذا يعني أنك تعانين من السيلوليت.

طريقة تحضير مسحوق القهوة بالمنزل

لعلاج السيلوليت، عليك ممارسة التمارين الرياضية إلى جانب استخدام مسحوق القهوة على المناطق المصابة لشد ترهلات البشرة مع إعطائها ملمساً حريرياً، والذي يحضر منزلياً كما في الآتي:

امزجي ٢/‏١ كوب من القهوة المطحونة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت الأطفال وقلبي المزيج جيداً إلى أن تتكون عجينة طرية. وزعي الخليط على الأماكن المصابة بالسيلوليت مع التدليك جيداً بأصابع اليد في حركات دائرية مستمرة لمدة ١٠ دقائق، وعندما يبدأ لون البشرة في الاحمرار قليلا، توقعي الحصول على النتيجة المطلوبة. بعد الانتهاء اغسلي بشرتك جيداً ثم ادهنيها بكريم مرطب. كرري هذه الطريقة مرتين أسبوعياً وستلاحظين اختفاء علامات السيلوليت بعد مرور شهر على الأقل.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .