دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 7/3/2018 م , الساعة 3:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

القرعة تجرى 11 أبريل بفندق شانغريلا

نهائي كأس الأمير 19 مايو باستاد خليفة المونديالي

ملاعب قطر والعربي والدحيل تستضيف مباريات البطولة والمربع بالسد
نهائي كأس الأمير 19 مايو باستاد خليفة المونديالي

متابعة - بلال قناوي:
بدأت الاستعدادات على قدم وساق داخل اتحاد الكرة لمسك ختام الموسم، وهي بطولة كأس الأمير المفدى، حيث تتواصل الترتيبات أولاً من أجل القرعة والخروج بها بالشكل اللائق كونها الخطوة الأولى في أغلى البطولات والتي يأمل كل فريق أن ينال شرف الفوز بها وشرف مصافحة صاحب السمو، وسوف تجرى مراسم قرعة البطولة الغالية في نسختها السادسة والأربعين في فندق (شانغريلا) 11 أبريل. وضمن الاستعدادات التي تجري للحدث الكروي الأكبر، حدّد الاتحاد ملاعب مباريات البطولة الغالية على أن يتم حسم هذه الملاعب بشكل نهائي ورسمي خلال المرحلة المقبلة.

فقد تم اختيار نادي قطر لإقامة المرحلة التمهيدية التي تجمع الفريقين اللذين يحتلان المركزين الرابع والخامس بدوري الدرجة الثانية، ليتأهل الفائز منهما إلى البطولة الغالية وإلى الفرق التي ستقام بينها القرعة وهي أندية دوري نجوم QNB، وأندية الدرجة الثانية وهي الشحانية والوكرة والشمال ومسيمير ومعيذر.
وتقام مباريات المرحلة الثانية أيضاً في قطر وفي العربي الذي يستضيف إلى جانب ذلك بعض مباريات المرحلة الثالثة التي تقام أيضاً بنادي الدحيل.

وتمّ اختيار نادي السد لإقامة مباريات المرحلة الخامسة وهي مرحلة نصف النهائي، أما المباراة النهائية فسوف تقام باستاد خليفة المونديالي 19 مايو، والمعروف أن استاد خليفة استضاف وللمرة الأولى منذ عدّة مواسم نهائي كأس الأمير المفدى الموسم الماضي بمناسبة تدشين استاد خليفة أول ملاعب مونديال قطر 2022، وجمعت المباراة النهائيّة فريقي السد والريان وسط حضور فاق كل التصورات بامتلاء الملعب المونديالي عن آخره وستنطلق البطولة الغالية 18 أبريل بمباريات المرحلة الأولى، والمرحلة الثانية 22 و23 أبريل، والمرحلة الثالثة 18 و29 أبريل، والمرحلة الرابعة (ربع النهائي) 4 و5 مايو، والمرحلة الخامسة (المربع الذهبي) 11و12 مايو، والمباراة النهائية 19 مايو.

ويتم توزيع الفرق في القرعة حسب تصنيفها في الدوري حيث سيتم وضع الفرق الأربعة الأولى في المستوى الأول، ثم أصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع والثامن في المستوى الثاني، وأصحاب المراكز التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر في المستوى الثالث، ثم فرق الدرجة الثانية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .