دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 11/1/2017 م , الساعة 1:37 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الأولى من نوعها في الحرم الجامعي

الجامعة تطلق جمعية الصيدلة للدراسات العليا

د.مريم المعاضيد: دعم طلبة الدراسات العليا لتحقيق أفضل المعايير
د. محمد دياب: دعم التعاون الأكاديمي والبحثي
الجامعة تطلق جمعية الصيدلة للدراسات العليا

الدوحة- الراية:

أعلن مكتب الدراسات العليا بجامعة قطر، عن إطلاق جمعية الصيدلة للدراسات العليا، وذلك بهدف دعم طلبة الدراسات العليا لتحقيق أفضل المعايير الأكاديمية بالإضافة إلى خلق بيئة تعليمية قادرة على المنافسة والإنتاجية بين الطلبة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأنشطة.

وقالت الدكتورة مريم المعاضيد نائب رئيس الجامعة للبحث والدراسات العليا: إن الجمعية تعتبر الأولى من نوعها في الحرم الجامعي، وتمثل موضع اهتمام طلبة الدراسات العليا على المستويين المحلي والدولي.

وأضافت إن رسالة الجمعية هي تمثيل آراء أعضائها لإثراء حياة طلبة الدراسات العليا، وتطوير اهتماماتهم الأكاديمية والثقافية والاجتماعية.

تعاون مشترك

ومن جانبه قال د. محمد دياب عميد كلية الصيدلة في جامعة قطر: تقوم الكلية بدعم جمعية الصيدلة للدراسات العليا، من خلال تعزيز العلاقات المشتركة لدعم التعاون الهادف في المجالات الأكاديمية والبحثية.

من جانبها قالت دينا أبو شنب رئيس جمعية الصيدلة للدراسات العليا: سعينا جاهدين لإنجاح محاولاتنا تجاه تحقيق هذا الهدف. إضافة إلى ذلك، فإننا نأمل أن نتشارك قصة نجاح الجمعية بالتعاون مع طلبة الدراسات العليا في الكليات الأخرى.

صوت الطلبة

وقال الدكتور أحمد الزتحري عميد الدراسات العليا: تعتبر جمعية الصيدلة للدراسات العليا الصوت الجماعي لطلبة الدراسات العليا في الكلية، وستكون نموذجا قويًا يحتذي به طلبة الدراسات العليا في مختلف برامج الجامعة.

كما تم خلال حدث الإطلاق تنظيم حلقة نقاشية برئاسة الدكتور داود البدرية، أستاذ مساعد في مجال الصيدلة والممارسة الإكلينيكية، ضم كلا من د. محمد دياب عميد كلية الصيدلة في جامعة قطر ود. فراس العلي العميد المساعد للأبحاث والدراسات العليا ود. سارا حيدر خريجة برنامج دكتور الصيدلة، والطالبة لوليا بدر طالبة ماجستير من كلية الصيدلة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .