دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 12/12/2017 م , الساعة 12:08 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أطلقتها الريان في إطار تغطيتها الخاصة للفعاليات

5 برامج جديدة ترصد احتفالات اليوم الوطني

«رؤية» يقدم صورة متكاملة عن إنجازات قطاعات الدولة
البراحة يسلط الضوء على فرحة الأطفال
5 برامج جديدة ترصد احتفالات اليوم الوطني

الدوحة- الراية:

أطلقت قناة الريان الفضائية تغطياتها الخاصة للفعاليات المصاحبة لليوم الوطني، والتي شملت العديد من البرامج الجديدة التي ترصد فرحة أهل قطر، انطلقت أولى حلقات البرنامج اليومي «ليلة وطن» والمخصص لمعايشة فرحة اليوم الوطني من خلال استضافة نخبة من الفنانين والإعلاميين والشعراء القطريين بالإضافة إلى عدد من المقيمين. البرنامج الذي يقدمه كل من خالد الكبيسي وحمد العيدة وخالد الجميلي، ويبث مساء كل يوم في تمام الساعة العاشرة مساء، يستمر لساعة ونصف الساعة على الهواء مباشرة، برفقة سيمفونية القوات المسلحة. ويتخلل البرنامج العديد من الفقرات المنوعة والأغاني الوطنية التي تعزفها سيمفونية القوات المسلحة.

أما البرنامج اليومي «رؤية» الذي يقدمه الإعلامي صباح الكواري فيقدم صورة متكاملة عن إنجازات مختلف قطاعات الدولة في إطار الرؤية الوطنية الشاملة. يبث البرنامج في تمام الساعة التاسعة مساء بدرب الساعي عبر الاستديو المركزي الذي خصص لهذه المناسبة الوطنية.

وعلى مدى ساعتين كاملتين، كان للوطن صباحه المميز من خلال «صباح الوطن» الذي تقدمه نخبة من مذيعات القناة، كافة الفعاليات الصباحية التي يشهدها درب الساعي، بالإضافة إلى التعرف على دلالات هذا اليوم الوطني وأهمية الاحتفال به من خلال نخبة من الضيفات اللواتي يمثلن مختلف القطاعات في الدولة. وفي إضافة مميزة لبرمجة اليوم الوطني، خصصت القناة برنامجا للأطفال وهو برنامج «البراحة» الذي سعى لمشاركة الأطفال فرحتهم بالاحتفال باليوم الوطني. وفي إطار سعي القناة لتسليط الضوء على حياة المقيمين في دولة قطر، بدأت القناة بث البرنامج اليومي «حياتي في قطر». وبدأت قناة الريان بث عدد من الأفلام الوثائقية التي انتجت خصيصا لليوم الوطني، في حين كان للأغاني الوطنية حضورها اللافت والمميز، كما في كل عام. وتواصل قناة الريان الفضائية تغطيتها اليومية للفعاليات المصاحبة لليوم الوطني وصولا إلى ذروة الاحتفالات بهذه المناسبة في الثامن عشر من ديسمبر.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .