دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 2/1/2018 م , الساعة 12:43 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المنافسات تتواصل اليوم اعتبارًا من الثالثة والنصف عصرًا

انطلاقة متميزة لجوهرة بطولات التنس

اليوم 15 مباراة والعيون على جبر نوح والإيطالي المتأهل ستيفانو ترافيكيا
انطلاقة متميزة لجوهرة بطولات التنس

متابعة - فايز عبد الهادي:

تتواصل عصر اليوم وبالتحديد اعتبارًا من الساعة الثالثة والنصف عصرًا منافسات الدور الأول من النسخة السادسة والعشرين من جوهرة بطولات التنس العالمي المقامة حاليًا على ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش وسط حضور جماهيري كبير من جميع الجاليات ومحبي البطولة ورياضة التنس حيث انطلقت البطولة عصر أمس بصورة متميزة وذلك بحضور ناصر بن غانم الخليفي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وكانت البداية على الملعب الرئيسي باللقاء الذي جمع الألماني سيدريك مارسيل ستيبي مع الروسي الشاب أندري روبليف وانتهت المباراة بفوز الروسي أندري بعد إصابة الألمانى في الشوط الثاني من المجموعة الأولى .. وعلى الملعب الرئيسي .. استهل النمساوي دومينيك ثيم المصنف الخامس عالميًا والمصنف الأول في البطولة مشواره بالفوز على الروسي إفغيني دونسكوي 7/‏6 و6/‏3 .

وعلى الملعب رقم واحد فاز الإسباني فرناندو فردسكو بنتيجة 4/‏6 و6/‏4 و6/‏ صفر على اللاعب دودي سيلا .. وعلى الملعب رقم واحد فاز الزوجي الإسباني فلسيانو لوبيز والأمريكي راجيف رام على الزوجي التونسي مالك جزيري ونجم العنابي موسى شنان بنتيجة 7/‏5 و6/‏2 .

وفاز الزوجي الصربي فليب كاركوفييش ومواطنه فيكتور تروسكي على الزوجي المكون من الكرواتي بورنا كوريك والألماني ليناردو 6/‏2 و7/‏6 .. في المباراة الثالثة على الملعب الرئيسي فاز الإيطالي توماس فابيانو على الجورجي نيكولوز 6/‏4 و6/‏3.

أما المباراة الرابعة على الملعب الرئيسي فجمعت بين الألماني فلورين ماير واليوناني المتأهل ستيفانوس وامتدت حتى منتصف الليل .. .. أما المباراة الثالثة على الملعب رقم واحد ففاز الزوجي البريطاني جامي موراي والبرازيلي برونو سواريز على الزوجي البولندي مارسين والباكستاني عصام الحق 6/‏3 و7/‏6 .. وفاز الإسباني بابلو كارينو ومواطنه جريسي لوبيز على الزوجى الإيطالي بابلو لو بيز والإسباني البرت راموس 6/‏2 و7/‏6 . واليوم بداية من الثالثة والنصف عصرًا سيكون الموعد مع ختام الدور الأول بإقامة خمس عشرة مباراة من أهمها بالنسبة لنا مباراة لاعبنا جبر محمد نوح المشارك ببطاقة دعوة في الدور الأول مع اللاعب المتأهل الإيطالي المتأهل ستيفانو ترافيكيا ونأمل أن ينجح جبر في تحقيق أول إنجاز من نوعه لقطري في هذه البطولة العريقة منذ 1993.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .