دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2018 م , الساعة 1:23 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بدء التسجيل المبكر للمقررات الدراسية بجامعة قطر.. الأحد

بدء التسجيل المبكر للمقررات الدراسية بجامعة قطر.. الأحد

كتبت - هناء صالح الترك:

أعلنت جامعة قطر عن بدء عمليات التسجيل المبكر للطلاب والطالبات في مختلف الكليات والأقسام بالجامعة، للمقرّرات الدراسيّة لفصل ربيع وشتاء 2019 يوم الأحد المقبل، ويستمرّ حتى انتهاء فترة الحذف والإضافة في 17 يناير القادم، وذلك من خلال نظام التسجيل الإلكتروني (بانر).

وحددت اليوم الأول لتسجيل طلاب وطالبات الدبلوم والماجستير والدكتوراه، على أن يجرى التسجيل بقية الأيام لطلاب البكالوريوس وفق الجداول المحدّدة لعدد الساعات المكتسبة.

وأعلنت الجامعة أنه تم طرح جميع المقرّرات الدراسية لفصل ربيع وشتاء 2019 حتى يتاح للطلاب والطالبات من تنظيم جداولهم الدراسيّة، وذلك بعد مراجعة مرشدهم الأكاديمي، ودعت الجامعة جميع الطلاب للتقيّد بإرشادات وتعليمات التسجيل ومواعيدها.

وشدّدت بأنه على الطلاب التأكّد من عدم وجود قيد أو مانع يؤدّي إلى تعطيل تسجيل الطالب، لافتة إلى ضرورة مقابلة المرشد الأكاديمي قبل التسجيل في المقرّرات الدراسيّة، لأخذ التوجيهات المناسبة لاختيار المقرّرات المطلوبة ضمن الخطة الدراسيّة الخاصّة بالتخصص الأكاديمي، والتأكُّد من لغة المقرّر الذي سيدرسه الطالب اللغة العربيّة أو الإنجليزيّة.

والتعرّف على دليل استخدام نظام الخدمة بانر في تسجيل أو حذف المواد، والتأكّد أيضاً من دفع الرسوم الدراسيّة. حتى يتسنّى للطالب من إتمام تسجيله بالصورة الصحيحة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .